أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يكشف عن شعار والمسمى الجديد لحفل جوائز الأفضل 2019 بالغردقة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:42 م
الكاف يكشف عن شعار والمسمى الجديد لحفل جوائز الأفضل 2019 بالغردقة شعار الكاف
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز "الأفضل في أفريقيا لعام ٢٠١٩" معلنا  أن المسمى الجديد سيكون "جوائز الكاف-بيك الباتروس 2019"، بجانب الشعار الخاص بالجائزة والذى يتشكل من 5 أذرع بألوان القارة الأفريقية تحمل كرة بشعار الاتحاد الأفريقى، وهي الجائزة التي يحصل عليها الفائزون هذا العام.
 
الكاف 1
الكاف 
 
ويقام حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء يوم 7 يناير المقبل فى سهل حشيش بمدينة الغردقة بمشاركة نجوم كرة القدم في أفريقيا.
 
وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن أن الحفل تقرر إقامته يوم 7 يناير المقبل لأول مرة فى منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة.

وفي نفس السياق، كشف أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، خلال حفل توقيع استضافة الغردقة للحفل، أن حفل أفضل لاعب فى أفريقيا سيكون رائعًا ومبهرًا، حيث ستتم إقامته وسط البحر، وسيحضره رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، "فاطمة سامورا" سكرتير عام الكاف، رجل الأعمال المصرى "كامل أبو على"، و"عمرو الجناينى" رئيس اللجنة الخماسية القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، بالإضافة إلى "محمود الخطيب" أسطورة الكرة المصرية، ورئيس النادي الأهلي المصري، وأول مصري في التاريخ يتوج بهذه الجائزة.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا فى العامين الماضيين2017 و2018،  بعد أن تفوق الفرعون على الثنائي السنغالي "ساديو ماني" زميله في ليفربول، والجابوني "بيير إيمريك أوباميانج" نجم أرسنال".

الكاف 2
الكاف 
 
ويتنافس النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام ٢٠١٩.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة