أكرم القصاص - علا الشافعي

شيك وسهلة الاستخدام.. أفضل مجموعات أوانى الطعام فى عام 2019

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:00 ص
 شيك وسهلة الاستخدام.. أفضل مجموعات أوانى الطعام فى عام 2019 أوانى من الخزف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة باختيار أوانى المنزل على أسس معينة، منها أناقة الشكل وتحمل درجة الحرارة العالية وغيرها من الشروط التى يجب توفرها فى أدوات المطبخ، وقد أشار تقرير نشر بموقع "thespruceeats"، إلى أفضل مجموعة أوانى الطعام لعام 2019.

أفضل  مجموعات أواني الطعام لعام 2019

أواني الطعام البيضاء مكونة من 16 قطعة

تعتبر أواني الطعام بيضاء اللون من الألوان التقليدية الموجودة فى المطابخ المختلفة، لكن هذا الطقم يتميز بحوافه الأنيقة، وهو مكون من 16 قطعة، وهذه المجموعة الصينية اليومية يمكن تنظيفها فى غسالة الأطباق كما أنها آمنة للميكروويف، ويمكن استخدامها فى وجبة العشاء وأطباق السلطة والأقداح وأوعية الحساء كبيرة الحجم.

أوانى الصين

أوانى بيضاء

أوانى من الخزف الحجرى

توجد أوانى مصنوعة بعدة ألوان مصنوعة من الخزف الحجرى، وذات تصميمات أنيقة، وتتميز بالمتانة، ويمكن استخدامها كديكور، ويمكن وصفها بأنها أحد أشكال الديكور الريفي.

الخزف
أوانى من الخزف 

الخزف الحجرى

مصنوعة هذه الأوانى من الخزف الحجري والتى تتميز بالأناقة وتتحمل درجة حرارة عالية، كما أنها أكثر متانة ومصنوعة يدوياً، وعلى الرغم من قوتها، إلا أنه يتفاوت النمط واللون من طبق إلى آخر، ويمكن استخدامها فى الميكروويف وغسالة الصحون، ويمكن استخدامها أيضاً عند تناول السلطة ووجبات العشاء.

الخزف البرتغالى
أواىن من الخزف

طقم أواني الميلامين

يتكون طقم أوانى الميلامين من 16 قطعة، يمكن استخدامها أثناء التنزه وحفلات الشواء وغيرها من المناسبات المختلفة، كما أنها مصنوعة من ألوان مبهجة وآمنة للأغذية والألياف النباتية، لا يمكن استخدامها فى الميكروويف لكن يمكن وضعها فى غسالة أطباق واستخدامها فى وجبات العشاء والسلطات وأوعية الحساء، لأنها أطباق خفيفة الوزن كما تعتبر صديقة للبيئة.

ميلانين
اوانى من ميلامين

أواني الطعام زرقاء اللون

توجد أوانى الطعام زرقاء اللون والمكونة من 16 قطعة، وتميل لديكور ريفى ومزخرفة بخطوط ذات لون أزرق، لكنها مرنة بدرجة كافية لتتناسب مع مجموعة واسعة من مفارش المائدة، فضلًا عن كونها آمنة للوضع في الميكروويف وغسالة الصحون ويمكن وضعها في الفرن للتدفئة، لكن يجب غسلها بعناية.

أوانى بخطوط زرقاء
أوانى بخطوط زرقاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة