خالد صلاح

زيسكو وبلاتينيوم ضمن قائمة أسوأ أندية دوري أبطال أفريقيا 2019

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:30 م
زيسكو وبلاتينيوم ضمن قائمة أسوأ أندية دوري أبطال أفريقيا 2019 جانب من مباراة النجم الساحلي ضد بلاتينيوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا بإقامة ثلاث مباريات، ويلعب الرجاء البيضاوى المغربى مع شبيبة القبائل الجزائرى، والترجى الرياضى التونسى مع فيتا كلوب الكونغولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بينما يستضيف أول أغسطس الأنجولى نظيره مازيمبى الكونغولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، وهى الجولة التى تبحث فيها 7 أندية عن تحقيق الفوز الأول فى تلك المرحلة من منافسات البطولة.

دورى ابطال افريقيا

وأسفرت مباريات الجولة الثانية عن فوز الرجاء البيضاوى المغربى على فيتا كلوب الكونغولى 1 – 0، وبنفس النتيجة فاز الترجى التونسى على شبيبة القبائل الجزائرى، فى حين فاز الأهلى على الهلال السودانى بنتيجة 2 – 1، ومازيمبى الكونغولى على زيسكو يونايتد الزامبى بنفس النتيجة.

كما فاز النجم الساحلى التونسى على بلاتينيوم الزيمبابوى بنتيجة 3 – 0، والزمالك على أول أغسطس الأنجولى بنتيجة 2 – 0، وتعادل بيترو أتلتيكو الأنجولى مع اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 1 – 1، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبى والتى جمعت الوداد البيضاوى المغربى وصن داونز الجنوب أفريقى.

وشهدت مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا تسجيل 15 هدفاً بمعدل 1.8 هدف فى المباراة الواحدة.

وتمكن عملاقا الكرة التونسية الترجى والنجم الساحلى بجانب مازيمبى الكونغولى فى الوصول للنقطة السادسة بعد مرور جولتين على انطلاق منافسات دور المجموعات.

فى حين فشلت 7 أندية بتحقيق الفوز منذ بداية دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا وهى زيسكو يونايتد الزامبى وأول أغسطس الأنجولى فى المجموعة الاولى، وبلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المجموعة الثانية، واتحاد العاصمة الجزائرى والوداد البيضاوى المغربى وبيترو أتلتيكو الأنجولى فى المجموعة الثالثة، بجانب فيتا كلوب الكونغولى فى المجموعة الرابعة.

وستكون فرص الأهلى والزمالك كبيرة لتحقيق ثلاث نقاط جديدة فى مشوار عملاقا الكرة المصرية عندما يلتقى الأول مع بلاتنيوم فى القاهرة، ويحل الثانى ضيفًا على زيسكو فى مدينة ندولا بزامبيا، حيث يعد منافسو القطبين من أسوأ أندية النسخة الجارية من البطولة بعدما خسر منافس الأحمر أول مباراتين من الهلال والنجم الساحلي، وعدم قدرة مناس الأبيض على الفوز أيضًا فى أول مباراتين بالتعادل مع أول أغسطس والخسارة من مازيمبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة