خالد صلاح

والدة شاب قٌتل على يد عاطل بالجيزة: أطالب بإعدام قاتله

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:51 م
والدة شاب قٌتل على يد عاطل بالجيزة: أطالب بإعدام قاتله جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت والدة شاب قٌتل على يد عاطل بالجيزة، بسرعة إحالة المتهم إلى المحاكمة، وأن يكون حكم الإعدام مصيره، لأنه العقاب الوحيد الذى سيشفى غليلها، وأضافت أن المتهم استدرج ابنها أثناء وجوده بصحبة أصدقائه، محاولا سرقته، إلا أن ابنها "سعيد" قاومه ودفاع عن نفسه، مما دفع المتهم للاعتداء عليه بسلاحين أبيض، فسدد له ضربات بوجهه ورأسه، ثم طعنه بقلبه.

 

وقالت والدة الضحية إن المتهم اعتاد ممارسة أعمال البلطجة على المواطنين، وقبل مقتل ابنها، اعتدى القاتل على ربة منزل بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابتها بوجهها، وأكدت أنها وأفراد أسرتها يأملون فى الحصول على حق ابنها بالقانون.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شاب يدعى "سعيد محمد" 26 سنة، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الجريمة عاطل، اعتدى على الضحية بسلاح أبيض، وأصابه بعدة طعنات، ما أسفر عن مقتله وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ومن جانب آخر استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة شاب  قتل بمدينة 6 أكتوبر، حيث أكدوا عدم وجود خلافات أو علاقات عدائية للضحية مع أى أشخاص آخرين، كما لا تربطهم أى خصومات ثأرية، وأكدوا عدم اشتباههم فى شخص بعينه فى ارتكاب الجريمة.

 

وطالب أفراد الأسرة رجال المباحث بالكشف عن هوية مرتكب الجريمة، وبيان ملابسات مقتله، والقبض على قاتله، خاصة أن المجنى عليه، كانت علاقاته طيبة بكافة معارفه، ولا تجمعه خلافات مع أى شخص تؤدى إلى مقتله.

 

وتواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، لكشف ملابسات مقتل شاب بمدينة 6 أكتوبر، والذى لقى مصرعه، نتيجة إصابته بطلق نارى على يد مجهول، أثناء عودته من عمله، حيث فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، للتوصل لهوية المتهم بقتله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة