أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات التكميلية حول مقتل شاب فى ظروف غامضة بأكتوبر

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 05:00 ص
النيابة تطلب التحريات التكميلية حول مقتل شاب فى ظروف غامضة بأكتوبر جثه-ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة فى مدينة 6 أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على

جثة شاب

قتل بطلق نارى فى مدينة 6 أكتوبر، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، واستمعت جهات التحقيق لأقوال أسرة المجنى عليه، والذين أكدوا عدم وجود خلافات أو علاقات عدائية للضحية مع أى أشخاص آخرين، كما لا تربطهم أى خصومات ثأرية، وأكدوا عدم اشتباههم فى شخص بعينه فى ارتكاب الجريمة، وطالب أفراد الأسرة رجال المباحث بالكشف عن هوية مرتكب الجريمة، وبيان ملابسات مقتله، والقبض على قاتله، خاصة أن المجنى عليه، كانت علاقاته طيبة بكافة معارفه، ولا تجمعه خلافات مع أى شخص تؤدى إلى مقتله.

وتواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، لكشف ملابسات مقتل شاب بمدينة 6 أكتوبر، والذى لقى مصرعه، نتيجة إصابته بطلق نارى على يد مجهول، أثناء عودته من عمله، حيث فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، للتوصل لهوية المتهم بقتله.

و كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، مصابا بطلق نارى، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن المجنى عليه موظف بإحدى الشركات، أثناء عودته من عمله، أصيب بطلق نارى من جانب شخص مجهول، مما أسفر عن مقتله فى الحال، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كما يواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تكثيف التحريات لكشف غموض العثور على جثة طفلة، مصابة بعدة جروح وكدمات، وملقاة بمدخل عقار، بمدينة 6 أكتوبر، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من سكان العقار، بالإضافة إلى أقوال الشخص الذى عثر على الطفلة، كما تم فحص كاميرات المراقبة، للتوصل لهوية المتهمين بارتكاب الجريمة.

وذكر مصدر أمنى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة، لفحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، والخاصة بأطفال يحملون أوصاف تشبه أوصاف المجنى عليها، بالإضافة إلى فحص المتسولين الذين يستغلون الأطفال فى أعمال التسول، بمدينة 6 أكتوبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة