أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. استمرار أعمال مبادرة "بإيدنا نجملها" للأسبوع الثالث بالغربية

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 05:14 م
صور.. استمرار أعمال مبادرة "بإيدنا نجملها" للأسبوع الثالث بالغربية جانب من المبادرة
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية أعمال مبادرة "بإيدنا نجملها" والتى تستهدف تجميل الشوارع ودهان البلدورات والأسوار وتزينها برسومات ترسخ القيم والمبادئ الوطنية، حيث شارك فى أعمال المبادرة اليوم المعلمين والطلاب من مدارس التعليم العام والفنى وذلك لتنفيذ مخطط عمل على ثلاث مراحل متضمنة تجميل شارع الجلاء أمام مدرستى الشهيد إبراهيم رمضان التجارية ومدرسة طنطا النسيجية المتقدمة كمرحلة أولى وتجميل سور مدرسة الشهيد محمد إبراهيم الخولى الثانوية العسكرية (الأحمدية سابقاً) بشارع المدارس كمرحلة ثانية.

أما المرحلة الثالثة تتمثل فى تجميل سور مدرسة طنطا المتقدمة للشئون السياحية والفندقية بشارع النادى، حيث شارك نائب المحافظ الطلاب فى أعمال المبادرة مقدماً لهم الشكر والتقدير على تحمسهم لتجميل بلدهم، جاء ذلك بحضور ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

والجدير بالذكر؛ أن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية دشن مبادرة بإيدنا نجملها بالتنسيق مع جامعة طنطا وطلاب المدارس تأكيداً على أهمية المشاركة المجتمعية فى العمل الميدانى.

على الجانب الأخر أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية على إستقرار الأوضاع على مستوى المحافظة فى ظل موجة الطقس السيء أمس الخميس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسقوط أمطار على جميع أنحاء المحافظة، مشيراً إلى أنه تم التعامل الفورى مع مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع من خلال سيارات الكسح بالمراكز والمدن والوحدات القروية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى كما أنه لم يتعطل أى نفق من أنفاق المحافظة أثناء وبعد سقوط الأمطار.

وأشار المحافظ على عدم إنقطاع التيار الكهربائى أو توقف محطات مياه الشرب والصرف الصرف الصحى بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما أكد محافظ الغربية متابعته الفورية للوضع من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة المرتبطة بغرف عمليات فرعية بمجالس المدن وشركة المياه وشركة الكهرباء وذلك لسرعة التعامل اللحظى مع أى طارئ.

 

مبادرة بإيدنا نجملها (4)
مبادرة بإيدنا نجملها 

 

مبادرة بإيدنا نجملها (5)
مبادرة بإيدنا نجملها 

 

مبادرة بإيدنا نجملها (6)
مبادرة بإيدنا نجملها 

 

مبادرة بإيدنا نجملها (7)
مبادرة بإيدنا نجملها

 

مبادرة بإيدنا نجملها (1)
مبادرة بإيدنا نجملها 

 

مبادرة بإيدنا نجملها (2)
مبادرة بإيدنا نجملها 

 

مبادرة بإيدنا نجملها (3)
مبادرة بإيدنا نجملها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة