خالد صلاح

برايتون يهزم بورنموث بهدفين فى الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 28 ديسمبر 2019 04:54 م
برايتون يهزم بورنموث بهدفين فى الدوري الانجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برايتون فوزا غاليا على ضيفه بورنموث بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب "فالمر" فى افتتاح مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أحرز هدفى برايتون كلا من الإيرانى على رضا جهانبخش فى الدقيقة الثالثة وآرون موى فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبذلك يخرج برايتون من عنق الزجاجة بعد أن حقق فوزه الثالث فى آخر 10 مباريات فى "البريميرليج".

وسجل علي رضا جهانبخش لاعب برايتون أول أهدافه في الدورى الإنجليزي الممتاز بعد 3 دقائق على ظهوره الأول مع الفريق فى "البريميرليج"

وجاء هدف اللاعب الإيرانى من صناعة زميله موباى ليوقع على أول أهدافه بقميص برايتون والأول أيضًا فى الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأولى كأساسى مع الفريق هذا الموسم.

وانتقل جهانبخش إلى برايتون قادما من ألكمار الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 وشارك في مباراة واحدة فقط بكأس رابطة المحترفين أمام بريستول، ويعد هذا الهدف هو أول أهدافه منذ هدفه أمام زفولة في الدوري الهولندي في 5 مايو 2018.

ويعد جهانبخش ثالث لاعب إيرانى يسجل في الدوري الإنجليزي بعد كل من أشكان دراكه لاعب فولهام السابق، وتيموريان مع بولتون.

وبتلك النتيجة يحتل برايتون المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد بورنموث فى المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ولم يحقق الفوز سوى فى لقاءين بآخر 10 مباريات.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الخامس برصيد 30 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة