خالد صلاح

سوبر كورة.. "ربع قرن بلا هزيمة" أبرز الأرقام الإيجابية للزمالك من تعادل زيسكو

السبت، 28 ديسمبر 2019 06:03 م
سوبر كورة.. "ربع قرن بلا هزيمة" أبرز الأرقام الإيجابية للزمالك من تعادل زيسكو الزمالك ضد زيسكو
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق نادي الزمالك نتيجة إيجابية في مواجهة فريق زيسكو الزامبي في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ونجح الفريق الأبيض في الخروج للمباراة الخامسة على التوالي دون تلقي خسارة على الملاعب الزامبية في المسابقات الافريقية، حيث كان آخر خسارة لأصحاب الرداء الأبيض منذ 25 عاما بهدف نظيف على يد فريق ناكانا ريد ديفليز في الدور نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1994 ولم تكن خسارة مؤثرة نظرا لفوز الزمالك ذهابا بهدفين مقابل لاشيء.
 
حيث يعد الزمالك الفريق المصري الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة خلال 5 مباريات.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

 

نجح فريق الزمالك فى العودة من زامبيا بنقطة ثمينة حافظ بها على المركز الثانى فى مجموعته بدورى أبطال افريقيا، بعدما تعادل 1-1 أمام زيسكو فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ملعب ليفي موانا واسا فى الجولة الثالثة بدور المجموعات.

الزمالك ضد زيسكو

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد أبو جبل فى حراسة المرمى ، وفى خط الدفاع: محمد عبد الغنى ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافى، وخط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم أحمد زيزو وأوباما ومحمد أوناجم.. وخط الهجوم: أشرف بن شرقى.

 

الزمالك ينفرد بالمركز الثانى

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط فى المركز الثانى فى المجموعة خلف مازيمبى المتصدر بـ7 نقاط، بينما رفع زيسكو رصيده إلى نقطتين.

 

مصطفى محمد يسجل هدفه الخامس

سجل مصطفى محمد مهاجم الزمالك هدفه الافريقى الخامس بقميص الزمالك فى النسخة الحالية، حيث سبق وسجل ثلاثية فى شباك ديكاداها الصومالى ، قبل ان يسجل هدفا فى دور الـ16 أمام جينراسيون السنغالى، ويضيف الخامس اليوم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة