خالد صلاح

قارئ يناشد المسؤولين رصف طريق عزبة جوهر مركز كفر سعد بدمياط

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:00 ص
قارئ يناشد المسؤولين رصف طريق عزبة جوهر مركز كفر سعد بدمياط طريق عزبة جوهر
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ " عماد وجدي جوهر" عزبة جوهر كفر الغاب مركز كفر سعد محافظه دمياط، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع يطالب المسؤولين رصف طريق عزبة جوهر.

1
طريق عزبة جوهر

 

2
 
وقال القارئ في شكواه عبر "صحافة مواطن" اليوم السابع: " نناشد نحن اهالى عزبة جوهر وعزبة أبو زيد وعزبة الامبابي وعزبة عنتر وعزبة الروازقه برصف طريق عزبة جوهر، حيث إنه طريق ترابى طوله كيلو و300 متر، يستخدمه كل أهالى هذه القرى وعند نزول المطر يتحول إلى برك طينية يصعب السير به ولا يوجد سبيل للخروج سوى ركوب الحمير وهناك عمال وطلبة بالمدارس والجامعات أو الخروج للتسوق أو عند وجود حالة مرضية يصعب نقلها الى المستشفى بسبب نزول الامطار وعدم رصف الطريق.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإزالة أسباب الشكوى للتواصل: ‪ ‪‪‪‪ ‪‪‪‪01029877901

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة