أكرم القصاص

لو هتطلع رحلة مع برج الجدى تروحوا فين؟ 5 مدن يفضل زيارتها أبرزها طوكيو

السبت، 28 ديسمبر 2019 09:00 ص
لو هتطلع رحلة مع برج الجدى تروحوا فين؟ 5 مدن يفضل زيارتها أبرزها طوكيو السفر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض السفر لبعض الأماكن لأهداف مختلفة منها مشاهدة المعالم السياحية القديمة والتقاط بعض الصور التذكارية أو التسوق بأحد المحلات التجارية المختلفة لشراء مستلزماته الخاصة من ملابس واكسسوارات وهدايا تذكارية وغيرها أو لاكتشاف أشياء جديدة ببعض هذه الدول، ولكن يعتقد البعض أن صفات الأبراج الفلكية تلعب دور فى اختيار الدول التى يحب أن يسافر إليها كل شخص، ولأننا فى شهر برج الجدى، نتعرف فى هذا التقرير على الدول المناسب لشخصيته، وفقاً لما ذكره موقع "ganeshaspeaks".

 

أماكن السفر المفضلة لبرج الجدى
 

سانت بطرسبرج  بروسيا

تعتبر العاصمة السابقة لروسيا وثانى أكبر مدينة فى جميع أنحاء البلاد من المدن التى تحتوى على العديد من الأماكن السياحية والقصور الفخمة الأنيقة، بالإضافة إلى عروض الباليه والأوبرا والحفلات الموسيقية وقضاء وقت ممتع فى إحدى الجولات بالقوارب وهذا مايفضله برج الجدى.

السفر لمواليد برج الجدى
السفر لمواليد برج الجدى

 

ميلووكى فى ويسكونسن الأمريكية 

يفضل برج الجدى الهدوء والاسترخاء، لذلك تناسبه مدينة ميلووكى فى ولاية ويسكونسن الأمريكية، والتى تزخر بالعديد من المعالم التاريخية والثقافية، مما يجعلها المكان المثالى لعطلة نهاية الأسبوع لمواليد هذا البرج.

دول يفضلها برج الجدى
دول يفضلها برج الجدى

 

طوكيو باليابان

تعتبر مدينة طوكيو من المدن الغنية بناطحات السحاب المعانقة للسماء، بالإضافة إلى أزهار الكرز فى القصر الإمبراطوري، ومجموعة متنوعة لا حصر لها من الأماكن التى يمكن للمسافرين استكشافها، مع تناول وجبة سوشى أثناء الركوب على متن قارب على طول النهر .

 مقاطعة كيبيك بكندا

تعتبر كيبيك المقاطعة الكندية الوحيدة ذات الغالبية الناطقة بالفرنسية، والتى تحتوى على الفعاليات الثقافية مثل مهرجان الشتاء فى مدينة كيبيك، والهندسة المعمارية الكلاسيكية الكبرى فى مونتريال، ووجبة البطاطس المقلية مع الجبن والمرق.


اماكن مفضلة لبرج الجدى
اماكن مفضلة لبرج الجدى

واشنطن العاصمة
 

وفى أغلب الأحيان يفضل برج الجدى السفر ليخفف من شعوره بالتوتر والقلق تجاه موضوع ما، وليشاهد المناظر الطبيعية وتناول أشهى المأكولات البحرية، ولتحقيق ذلك ينصح بالسفر لواشنطن بأمريكا .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة