خالد صلاح

سوبر كورة.. البرازيلى هالك يترك زوجته ويرتبط بابنة أخيها.. صور

الأحد، 29 ديسمبر 2019 01:16 م
سوبر كورة.. البرازيلى هالك يترك زوجته ويرتبط بابنة أخيها.. صور المهاجم البرازيلي هالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول المهاجم البرازيلى هالك إلى مادة دسمة للصحافة الإنجليزية والعالمية، بعدما انفصل عن زوجته إيران أنجيلو دى سوزا ليبدأ علاقة مع ابنة شقيقتها المفضلة عقب إعلان انفصاله فى يوليو الماضى بعد زواج استمر 12 عامًا رزق خلاله بثلاثة أطفال.

ودخل البرازيلى هالك مهاجم فريق شنجهاى سيبج الصيني من العمر 33 عامًا مواعدة ابنة اختها كاميلا، واعترف متحدث باسم اللاعب فى تصريحات صحفية أن موقفه شفاف، مؤكدا أنه بدأ مواعدتها فى أكتوبر الماضى قائلا، "هالك هو الذى جعل الأخبار علنية لأنه لا يريد إخفاء أى شىء، موقفه شفاف ويرفض إخفاء ما يقوم به".

وكشفت الصحيفة أن كاميلا هى ابنة أخت إيران المفضلة، حيث تبادل الزوجان العديد من الصور السعيدة معًا على إنستجرام من أوقات قضوها سويا.

ونشرت كاميلا رسالة طويلة لإيران عير إنستجرام قالت فيها: عمة إيران، أريد أولاً أن أخبركم أن هذه الرسالة ليست تفسيرًا أو مبررًا لأى شيء، كنت بحاجة لأخبرك ببعض الأشياء التى لا تسمح لى للأسف أن أقولها شخصيًا، وعلى الرغم من أنه غير مناسب لك الآن، إلا أننى أحبك كثيرًا وأهتم بك، لذلك أنا أتحدث هنا.

هالك هو لاعب كرة قدم برازيلى يلعب فى مركز الهجوم واسمه الحقيقى هو جيفانيلدو فييرا دى سوزا، ولديه ثلاثة أطفال مع إيران أكبرهن إيان البالغة من العمر 10 سنوات وتياجو 8 سنوات، وأليس 6 سنوات.

ويقيم هالك حاليا فى الصين، حيث يكسب 320 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا مع نادى شنغهاى سيبج.

للمزيد من التفاصيل ومشاهدة ألبوم صور البرازيلى هالك مع أسرته والرسالة التى كتبتها زوجته الجديدة على إنستجرام بعد اكتشاف الواقعة عبر "سوبر كورة".. اضغط هنا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة