أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث × صورة.. قارئ يشارك صورته مع ابنة خالته: أغلى الأشخاص

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:09 م
حدث × صورة.. قارئ يشارك صورته مع ابنة خالته: أغلى الأشخاص صورة مع فريدة
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمد حمزة  شكوى عبر خدمة صحافة المواطن صورة لابنة خالته فريدة بعمر عامان فى إطار المشاركة والتفاعل مع مبادرة اليوم السابع صوره × حدث والتى تهدف إلى توثيق أهم الأحداث التى مرت  بالشخص خلال عام 2019  بهدف توثيق الأحداث السعيدة التى مرت فى عام 2019  لكى تستمد منها الطاقة الأيجابية  واستقبال عام 2020 بروح من التفاؤل والرغبة فى النجاح.

وقال القارئ فى رسالته:" حرصت على المشاركة  بصورتى مع ابنة خالتى فريدة أغلى الأشخاص عندى وأحبهم إلى قلبى، لافتا إلى أن سبب هذه الصوره  هو انها كانت تبكى فأخذها  فى نزهة وخلال النزهة تصادف وجود أحد الأستوديوهات  تم التصوير وكانت من أحلى الصور".

83f7a41c-b9b5-428d-b418-3e9fa3ddde7c
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة