خالد صلاح

حملة ترامب الانتخابية تعلن عدم اعتمادها مراسلى بلومبرج ..وتؤكد: خطتهم خاطئة

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 06:48 م
حملة ترامب الانتخابية تعلن عدم اعتمادها مراسلى بلومبرج ..وتؤكد: خطتهم خاطئة دونالد ترامب
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة ترامب الانتخابية أنها لن تعتمد مراسلى بلومبرج نيوز، بعد أن قالت الشبكة إنها لن تحقق بشأن مايكل بلومبرج وحملته الانتخابية وزملائه المنافسين الديمقراطيين. 

وفي الوقت نفسه قال رئيس تحرير بلومبرج نيوز جون مكلثويت، إن الشبكة تخطط "لمواصلة ملاحقتها لإدارة ترامب كحكومة "، وفقا لما نشرته شبكة سي بي اس الاخبارية.

وقال براد بارسكال مدير حملة ترامب فى بيان:"بصفتنا حملة الرئيس ترامب اعتدنا على الممارسات الغير عادلة لكن معظم المؤسسات الإخبارية لا تعلن عن تحيزاتها علانية"، مضيفا أن سياسة بلومبرج الأخبارية هى ما دفعهم لاتخاذ هذه الخطوة.

كما أضاف أن الحملة لن تعتبر ممثلي بلومبرج نيوز من الصحافة المعتمدة فى التجمعات والأحداث الانتخابية وستحدد ما إذا كان سيتم التعامل مع المراسلين الأفراد أو الرد على استفسارات بلومبرج نيوز على أساس كل حالة على حدة.

ووفقا للتقرير وصف بارسكال خطة تغطية الحملة الانتخابية الرئاسية من قبل بلومبرج نيوز بالمقلقة والخاطئة، مشيرا أن قرار الحملة بعدم اعتماد مراسلين بلومبرج نيوز سيبقى سارى المفعول حتى تتراجع المؤسسة عن قرارها بعدم تغطية أخبار بلومبرج وزملائه فى انتخابات الرئاسة الديموقراطية لعام 2020.

ويأتى قرار حملة ترامب بعد انضمام الملياردير مايكل بلومبرج رسميًا إلى قائمة المرشحين للرئاسة الديمقراطية لعام 2020 الشهر الماضي. بعد هذا الإعلان، أخبر رئيس تحرير بلومبرج نيوز العاملين في مذكرة بأن المؤسسة لن تحقق في بلومبرج أو عائلته أو مؤسسته، أو غيرهم من المتنافسين الديمقراطيين.

وقال جون مكلثويت إن بلومبرج نيوز ستعيد التفكير في قرارها إذا فاز عمدة نيويورك السابق بترشيح الحزب الديموقراطي للرئاسة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة