خالد صلاح

ثمنه 14 مليون دولار .. قصر عُطلة ميجان وهارى فى الكريسماس × 10 صور

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:26 ص
ثمنه 14 مليون دولار .. قصر عُطلة ميجان وهارى فى الكريسماس × 10 صور هارى وميجان وطفلهما
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل"، عن المنزل الذى سيقضى فيه كل من ميجان ميركل وزوجها الأمير هارى، عيد الكريسماس الأول لهما برفقة ابنهما ارتشى، حيث يقع قصر على الواجهة البحرية الكندية المملوكة لمليونير  غير معروف، حيث تكلف القصر 14.1 مليون دولار.

القصر يتكون من 8 غرف نوم ويقع في جزيرة فانكوفر ، وتطل على شاطئين، وقد شوهد الثنائى من قبل السكان المحليين فى ريف شمال سانيتش، وقد تم تأكيد وجودهم فى كندا قبل عيد الميلاد من قبل رئيس الوزراء جوستين ترودو.

احدى الغرف
احدى الغرف

 

ارتشى
ارتشى

 

وبحسب الموقع، فإن بعض أفراد العائلة المالكة حثوا هاري وماركل على العودة من الخارج لقضاء عيد الميلاد في المملكة المتحدة ، بعد دخول الأمير فيليب إلى المستشفى.

وقد أصبح المنزل محاط برجال الحراسة بعد وصول عائلة ساسيكس إلى المنزل، كما شوهد أحد ضباط الحراسة من فريق التأمين وهو يتجول في الشوارع المؤدية إلى المنزل بسيارة رينج روفر سوداء.

اسياج التأمين
اسياج التأمين

 

القصر
القصر

 

كذلك أضيفت كاميرات مراقبة وأسيجة إلى المنزل قبل وصول هارى وميجان إلى المركز، كنوع من التأمين.

وأضافت الصحيفة أن القصر قد عرض للبيع عن طريق احدى شركات العقارات فى عام 2012 بسعر 18 مليون دولار ونصف دولار كندى بما يعادل 14.1 مليون دولار أمريكى.

بوابات القصر
بوابات القصر

 

حديقة القصر
حديقة القصر

 

يضم مكان الإقامة حديقة شتوية على مساحة 4 فدان مع نقطتى وصول إلى الشاطئ، وفى عام 2012 ، أخبرت وولفز وينكل، المالكة آنذاك، مجلة أوشن هوم أن العقار اعتاد أن يكون موطنًا لنجم سينمائى ألمان، لكن عندما اشترته، تخلصت منه وأعدته بناءً على مواصفاتها الخاصة.

غرفة الاستقبال
غرفة الاستقبال

 

غرفة السفرة
غرفة السفرة

 

فى وقت سابق يوم الأربعاء، تمنى الزوجان لمتابعيهم عبر موقع انستجرام، عيد ميلاد مجيد، وقالا:"أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد سعيد للغاية، صاحب السمو الملكى دوق ودوقة ساسكس".

من داخل الحديقة
من داخل الحديقة

 

هارى وميجان وطفلهما
هارى وميجان وطفلهما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة