خالد صلاح

شاهد.. مباشر قطر تكشف نهب أردوغان للنفط الليبى منذ رحيل "القذافى"

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 11:03 م
شاهد.. مباشر قطر تكشف نهب أردوغان للنفط الليبى منذ رحيل "القذافى" أردوغان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير قناة "مباشر قطر"، عن الخطة الخبيثة التى يتبعها الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان فى تقسيم النفط الليبى مع أمير الإرهاب تميم بن حمد، إلى جانب استهداف أمن واستقرار الدولة المصرية، من خلال إرسال مرتزقة من تنظيم داعش الإرهابى وغيرها من التنظيمات الإرهابية المتطرفة التى نشرت الفوضى والدمار فى الأراضى العربية السورية،إلى الأراضى الليبية لتطبيق ذات المخطط الخبيث.

وأكد تقرير قناة المعارصة القطرية، أن الصدمة التى تلقها "أردوغان"،كانت ثقيلة جداً، بعدما نجح الجيش الوطنى الليبى فى محاور عدة بالقتال على أطراف العاصمة الليبية طرابلس، ودحر المرتزقة الذين ارسلهم الديكتاتور العثمانى وتمولهم قطر.

وأشار تقرير "مباشر قطر"، إلى أن "أردوغان"، ينهب النفط الليبى منذ مقتل الزعيم الراحل معمر القذافى، موضحاً أنه يقوم الآن بإعداد مخطط وسط الهزائم المتتالية التى منيت بها ميليشياته يتيح له الاستمرار فى نهب ثروات الشعب الليبى النفطية.

وأكد التقرير  أن أردوغان يضحى بعناصر الجيش التركىويزج بهم إلى ليبيا من تأجيج الأوضاع ويطيل أمد الصراع من أجل أن يكون غطاء له لممارسة سياسته الصوصية، دون أن يلتف لما ينجم عن ذلك من خسار فادحة فى الأرواح كونه يهدف أيضاً إلى استفزاز مصر من خلال العربدة فى الأراضى العربية الليبية.

وأشار التقرير إلى أن الاتفاقية الباطلة التى عقدها رجب أردوغان مع حكومة فائز السراج،والتى تتضمن ما اسموه التعاون الأمنى والذى يقضى بموجبه إرسال قوات الجيش التركى إلى ليبيا إذا طلب "السراج" ذلك، يعد أمر مخالف تماماً فضلاً عن أنه يسمح لـ"أردوغان"، من مواصلة مخططه التخريبى فى المنطقة العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة