خالد صلاح

"كلام ستات" يستضيف الفنانة شذى وحلقة خاصة بمناسبة نهاية العام.. غدًا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 08:00 ص
"كلام ستات" يستضيف الفنانة شذى وحلقة خاصة بمناسبة نهاية العام.. غدًا برنامج كلام ستات-ارشيفية
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخصص برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، حلقة الثلاثاء، عن حصاد عام 2019، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء، ويتناول البرنامج عددا من الفقرات الاحتفالية، كما يستضيف الفنانة شذى.
 
 
ويتناول برنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E" عدداً من الموضوعات المتنوعة، من السبت إلى الأربعاء، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى.
 
يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.
 
 
وناقش برنامج "كلام ستات" مساء الأحد، عددًا من الملفات الهامة، وتحدثت الفنانة هيدى كرم، عن تجربة شاب برازيلى يُدعى "شياف"، يبلغ من العمر 43 عامًا، تنكر فى شكل والدته التي تبلغ من العمر 60 عامًا وارتدى ملابسها النسائية، وصفف شعره بشكل أنثوي، من أجل إنجاحها في اختبار القيادة.
 
وأضافت هيدى كرم ، خلال قديمها برنامج "كلام ستات"، أن الشاب أثار الشكوك لدى ألين ميندونسا، القائمة على الاختبارات في إدارة المرور الحكومية، حيث أرادت التأكد من هويته بسبب خشونة صوته وحجم يديه الكبير، وقالت إنها كانت مقتنعة بأنه رجل يتنكر في زي أمرأة على الرغم من أن شكله الخارجي مطابق لشكل الأنثى، ولكن هناك أشياء صغيرة أثارت شكوكها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة