خالد صلاح

ماذا لو عاد معتذرا؟ اعرف رد فعل كل برج على محاولة حبيبه للصلح

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 07:13 م
ماذا لو عاد معتذرا؟ اعرف رد فعل كل برج على محاولة حبيبه للصلح تقديم الاعتذار - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخلافات فى العلاقات العاطفية دائمًا ما تحدث، وكلنا نرتكب الأخطاء لأننا فى النهاية بشر. وعندما يكون الطرف المخطئ متمسكًا بالعلاقة فإنه يلجأ للاعتذار ومحاولة إرضاء حبيبه مرة أخرى، إلا أن رد فعل الحبيب على هذا الاعتذار يتفاوت من شخص لآخر. وكما تؤثر الأبراج الفلكية فى الصفات الشخصية، يعتقد أيضًا أنها تؤثر فى طريقة تقبلنا للأعذار، فكيف يكون رد فعل مولود كل برج على اعتذار الحبيب؟ 

برج الحمل.. "أصرفها منين؟"

عندما تعتذر لمولود برج الحمل يبدأ بالتعبير عن غضبه مما حدث، وقد يكون عدوانيا بعض الشىء فى رد فعله. ولكن حين تترك له الفرصة ليهدأ سيكون على استعداد لإجراء محادثة جادة لإصلاح الموقف.

بوسي زعلانة
بوسي زعلانة

 

برج الثور.. "اعترف إنى كنت صح"

يحرص برج الثور فى التعبير عن مشاعره من حزنه وغضبه مما حدث، ولكن الأهم بالنسبة له هو الشعور بالانتصار وأنه كان على حق فى الموقف محل الخلاف. 

 

قدر ولطف
قدر ولطف

 

برج الجوزاء.. "خلاص حصل خير.. بس لأ هسامحك بالسهولة دي؟" 

يجب الاعتذار فى أقرب وقت لبرج الجوزاء، لأنه من الأبراج التى تتوقع اهتمام الآخر واعتذاره فى أقرب وقت، وإن لم يحدث ذلك، قد يلقى الطرف الأخر مشاعر متناقضة عند الرد بين موافق ورافض للاعتذار، لذلك يجب عليك التمهل والانتظار.

برج السرطان.. "ما قدرش أزعل منك" 

يعتبر برج السرطان من الأبراج التى تتقبل الاعتذار بأى شكل، وذلك لحبه للطرف الآخر ورغبته فى استمرار العلاقة، ودائمًا ما يغلبه قلبه الطيب. 

برج الأسد.. "اعتذارك مرفوض.. ها إيه تاني؟"

اعتذارك مرفوض
اعتذارك مرفوض

يعتبر برج الأسد من الأبراج التى لديها ثقة بالنفس وغرور شديد، لذلك يكون مشاكس عند رد فعله على الاعتذار المقدم له، لذلك توقع أى شىء، كأن يخبرك بأنه يرفض اعتذارك وأن عليك أن تجد طريقة لائقة لإرضائه.

 

برج العذراء.. "هى عادتك ولا هتشتريها"

يميل برج العذراء للنقد سواء لنفسه أو للآخرين، لذلك عند تقديم الاعتذار له، يتعمد نقد الطرف الآخر وذكر عيوبه التى ربما لم يجد فرصة سابقة لانتقادها. 

برج الميزان.. "حصل خير" 

يعتبر برج الميزان من الأبراج الدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين ولديها استعداد لتقبل الاعتذار، لكن احذر لأنه لن ينسى ما حدث كما قد تتوهم. 

برج الميزان
برج الميزان

 

برج العقرب.. "بلوق بلوق بلوق"

يعتبر برج العقرب من الأبراج التى لا تغفر بسهولة معاملتها بطريقة سيئة، لذلك قد لا يتقبل الاعتذار، ولكن ليغفر لك يجب الاعتذار مرات عديدة، حتى يسامحك.

 

بلوك
بلوك

 

برج القوس.. "عارف إنك ما تقصدش.. أنا مسامحك"

إذا لم يشعر الطرف الآخر برج القوس بالغيرة، فإنه يتقبل الاعتذار بسهولة لأنه من الأبراج التى تتفهم مشاعر الأخرين، لكن يشترط أن يكون الاعتذار صادق.

 

برج الحوت.. "انت عارف عملت فيا إيه؟" 

يعتبر الحوت من الأبراج الحالمة، لذلك تتأذى من أقل شىء، وتفضل لعب دور الضحية، لذلك عند توجيه الاعتذار  له يميل إلى الصمت ويعبر عن مدى شعوره بالأذى،  لذلك يجب الاعتذار لبرج الحوت فى أقرب وقت وإجباره على الاستماع للاعتذار حتى يسامحك.

انت عارف عملت فيا إيه
انت عارف عملت فيا إيه

 

برج الجدى.. "انسى.. عمرى ما هسامحك"

يعتبر برج الجدى من الأبراج التى لن تقبل الاعتذار، وحتى يسامحك يجب تقديم الاعتذار له 100 مرة مع تقديم تعويض معنوى مثل تقديم الهدايا وغيرها حتى يتقبل اعتذارك.

برج الدلو.. "آسف على إيه ولا إيه؟"

يعتبر برج الدلو من الأبراج العنيدة، والتى قد يكون رد فعلها عدوانى عند الاعتذار، كما إنه من الأبراج العاطفية، لذلك يفضل أن يتحدث الطرف الأخر عن مدى حبه له حتى ينسى الدلو ما حدث . 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة