خالد صلاح

"ودى رقصة المجنونة".. قصة فيديو قلب السوشيال ميديا لأغرب احتفال بالكريسماس

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 11:31 ص
"ودى رقصة المجنونة".. قصة فيديو قلب السوشيال ميديا لأغرب احتفال بالكريسماس مارى دالام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتابنا كثيرا أوقات نفقد فيها السيطرة على أنفسنا، فبشكل مفاجئ نقوم بتصرفات لا تشبهنا وهو ما قد ينطبق تماما على مارى دالام، عضو فريق كنسى انتشر لهم فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حقق ملايين المشاهدات، ليس بسبب الأغنية التي يقومون بغنائها، ولكن لأسلوب مارى دالام الغريب في أداء الأغنية.

الفيديو، وإن كان قد ظهر في كريسماس عام 2018، أى قبل عام من الآن، إلا أنه انتشر بشكل كبير هذه الأيام، تزامنا مع أعياد الكريسماس.

الفيديو يظهر فيه فريق كنسى، يغنى "Jingle Bells"، وهى أغنية شهيرة تُغنى بمناسبة الكريسماس، وأُخذ لحنها في أغنية "ليلة عيد" لفيروز.

أثناء الأغنية
أثناء الأغنية

ويظهر في الفيديو مارى دالام، وهى تغنى بانفعال شديد وبحركات هزلية كوميدية، لتبدو مارى أنها خارجة عن المألوف تمام، ورغم ذلك لاقى ما فعلته مارى إعجاب الجمهور وضحكاتهم أيضا بسبب حركاتها الكوميدية.

مارى
مارى

القصة بحسب ما نشرتها وكالات الأنباء وكثير من المواقع الإخبارية وقتها، هي أن مارى قالت أنه طُلب منها أن تظهر قدر من "الحماقة" في هذا اليوم، وقد اعترفت بذلك مارى بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، وأضافت "لست محرجة، لكن الأمر مختلف تمامًا عن شخصيتى الطبيعية.

تقول مديرة الجوقة ماري ريا، "كان بإمكانى رؤيتها وكلما رأيتها، كنت أضحك"، فيما قال أصدقاء مارى أنهم لم يروا هذا الجانب منها من قبل، فهى أستاذ الدراسات الدينية فى كلية الشرف بإحدى الجامعات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة