خالد صلاح

13لحظة لاينساها عالم الموضة في 2019..اقتحام عرض شانيل ومقاطعة إليزابيث للفرو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 04:00 م
13لحظة لاينساها عالم الموضة في 2019..اقتحام عرض شانيل ومقاطعة إليزابيث للفرو جينيفر لوبيز
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان عام 2019 مليئا باللحظات التي لا تنسي في عالم الموضة والأزياء فمع الاقتراب من نهايته وبداية عقد جديد، لابد من العودة إلى تلك اللحظات البارزة والتي سلطت عليها مجلة فوج الشهيرة الأضواء وكانت حلقة الوصل بين العالم العربي وعالم الأزياء العالمي، بجانب اللقطات النادرة التي لا تنسي في تاريخ هذا العقد وإليكم أبرزاللحظات في عالم الموضة لعام 2019 .

جينيفر لوبيز في ختام عرض ڤيرساتشي

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في ختام عرض علامة الأزياء الفاخرة ڤيرساتشي خلال أيام أسبوع الموضة في ميلانو لعرض مجموعتها لربيع 2020 ، حيث ارتدت الفستان الأسطورى الشهير الذى سبق أن ارتدته في حفل توزيع جوائز الجرامي عام 2000.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

عرض نيكولا جبران الأول في أسبوع الموضة في باريس
 

سرقت هذه العلامة هذه العلامة الأضواء في أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف 2019، حيث قدم أول  مجموعاته على منصة العرض بحضور نخبة من عملائه ومحرري عالم الموضة في الوطن العربي في فندق إنفاليديس الفاخر في باريس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Congratulations to @nicolasjebranworld who presented today his first Couture collection in Paris. Sexy, colorful, and punchy, the designs seemed perfect for his A-List clientele that includes stars such as Cardie B, Jennifer Lopez, Maya Diab, Beyoncé, Katy Perry, among others. Visit Vogue.me soon for more details on the show. #voguearabia #pariscoutureweek #nicolasjebran تهانينا للمصمم #نيكولا_جبران الذي قدم أول عروضه للأزياء الراقية في باريس. تصاميم مثيرة ومشرقة وقوية بدت مناسبة لزبوناته من النجمات أمثال كاردي بي، جينيفر لوبيز، مايا دياب، بيونسيه، وكاتي بيري، وغيرهن. زوروا موقع ڤوغ العربية حتى تقرؤوا المزيد عن هذا العرض. #أسبوع_الموضة #أسبوع_الموضة_في_باريس

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وداع كارل لاجيرفيلد في آخر عروضه لعلامة شانيل
 

كان هذا آخر عروض المصمم الالمانى كارل لاجرفيلد لعلامة شانيل، حيث تولى منصب الإدارة الإبداعية في شانيل لمدة 36 عاما، وبعد وفاته تم الإعلان عن تنصيب ڤيرجيني ڤيارد للقيام بمهام الإدارة الإبداعية في العلامة الباريسية العريقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It was an emotional day in Paris, with supermodels, movie stars, and fans of the brand clearly emotional. Starting with one minute of silence, this was Lagerfeld’s last collection for @chanelofficial with the creative destiny of the house now handed over to Virginie Viard. Swipe for the grand finale and @penelopecruzoficial’s special appearance on the runway. #voguearabia #parisfashionweek #karllagerfeld #penelopecruz كان يوماً عاطفياً في باريس، حيث تأثر كل من العارضات والنجمات والمعجبون بهذه العلامة في عرضها الذي بدأ بدقيقة صمت. كان هذا آخر عروض كارل لاغرفيلد لعلامة شانيل، حيث سلمت المهام الابداعية الآن لڤيرجيني ڤيارد. مرروا الشاشة لمشاهدة الختام وظهور بينيلوبي جروز المفاجئ في هذا العرض.

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

كيم كارداشيان على غلاف فوج العربية

تصدرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان غلاف عدد فوج العربية لشهر سبتمبر 2019، كان ظهورها في صور الغلاف حدثاً مميزاً إذ تولى الإدارة الإبداعية لجلسة التصوير هذه المصمم المبدع مانفريد تييري موجلر، بعد أن ارتدت أحد تصاميمه في حفل الميت جالا 2019، وظهرت بالضفيرة الطويلة التي اشتهرت اكتر من تسريحة ذيل الحصان.

كيم كارشيان
كيم كارشيان

عرض مسرحى لليدي جاجا حفل الميت جالا 2019
 

قدمت ليدي غاجا عرضاً مسرحياً ساحراً في الحفل، حيث ظهرت بإطلالة باللون الفوشيا من تصميم براندون ماكسويل لتخلع الطبقة الأولى من هذه الإطلالة وهي معطف طويل بكمين منفوخين ورقبة عالية، وظهرت تحته فستان خلاب باللون الأسود، عرضته على السجادة الحمراء لدقائق. ثم خلعت هذا الفستان لتظهر بإطلالة فوشيا أعادت إلى الذاكرة أناقة النجمة مارلين مونرو في أفلامها، وفي الختام خلعت النجمة الاستعراضية ذلك الفستان لتظهر تحته صدرية لماعة باللون الأسود وجوارب طويلة مخرمة مع حذاء بلاتفورم عالي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

فيفي عبده بدون مكياج علي غلاف مجلة فوج

كانت جلسة التصوير التي نشرتها فوج في عدد شهر نوفمبر 2019  للنجمة فيفي عبده حدثاً نادراً، فقد أظهرتها بصورة لم نعتد مشاهدتها في السابق، بعيداً عن بدلات الرقص والفساتين الملونة، كما كشفت عن جوانب مختلفة في حياتها، من قسوة والدتها التي دفعتها للهروب إلى خالها، وحتى انطلاقتها في عالم الرقص الشرقي.

فيفي عبده
فيفي عبده

ريهانا تطلق علامة الأزياء فنتي

أطلقت المغنية العالمية ريهانا علامة الأزياء الخاصة بها هذا العام والتي تحمل اسم فنتي، وتقدم فيها النجمة تصاميمهاً عصرية تعنونها الألوان المحايدة، بالإضافة إلى عدد من الإكسسوارات، والنظارات الشمسية الضخمة.

ريهانا
ريهانا

ميجان ماركل تطلق خطاً للأزياء لصالح الأعمال الخيرية

أعلنت ميجان ماركل دوقة ساسكس خلال العام الفائت أنها تعمل على إطلاق خط لأزياء العمل بدوافع خيرية، فهذه الأزياء تطلق بالتعاون مع جمعية سمارت ووركس وهي جمعية تعين السيدات الباحثات عن عمل، أو من يرغبن في العودة إلى عالم الأعمال بعد انقطاع.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
 

فستان زفاف عروس نجل إيلي صعب الاسطورى

احتفل إيلي صعب جونيور بزواجه من كريستينا مراد في شهر يوليو من العام الجاري، في حفل زفاف أسطوري حضره 1000 شخص من أفراد العائلة والأصدقاء، وارتدت العروس فستاناً بدون أكمام، وبرقبة عالية مع تنورة ضخمة يمتد ذيلها لأربعة أمتار ونصف، بينما طرزت الطرحة المصنوعة من التول وإكسسوارالرأس بخيوط الحرير، وخيوط لوريكس بلون سكري، وتزينت الطرحة وإكسسوارالرأس وحدهما بخمسين ألف حبة ترتر، بينما طرز التول بخمسين ألف حبة أخرى.

عروس نجل ايلي صعب
عروس نجل ايلي صعب

سمير غانم على غلاف مجلة فوج العربية

كانت شخصية فطوطة إلهام غلاف عدد شهر نوفمبر 2019 من مجلة فوج، الذي تصدره سمير غانم إلى جانب عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وصرح سمير غانم في حواره مع المجلة أنه يصبح في قمة سعادته عندما تمتلئ صالة المسرح بالحضور الذي قدموا لمشاهدة مسرحياته، ويضحكون على نكاته التي يلقيها.

سمير غانم علي غلاف مجلة فوج
سمير غانم علي غلاف مجلة فوج

جيجي حديد تتصدى لسيدة اقتحمت عرض شانيل

كانت هناك مفاجأة في ختام عرض شانيل عندما سار العارضات في آخره عمدت سيدة من الحضور إلى الدخول بين العارضات وهي ترتدي بدلة من التويد الكلاسيكي الذي عرفت به العلامة، مع قبعة مطابقة لها، ومن ثم قامت جيجي حديد بالتعامل مع الموقف بكل مهنية إذ طلبت من السيدة بملامح جادة التوجه إلى كواليس العرض فوراً.

الملكة إليزابيث الثانية تستغنى عن الفرو الطبيعي

قررت الملكة إليزابيث التوقف نهائياً عن استخدام الفرو الطبيعي في إطلالاتها، يأتي قرارها هذا بعد أن أصبح مجال الأزياء واعياً فيما يخص استخدام الفرووقررت استخدام الفروالاصطناعي لإبقائها دافئة، وأعلنت علامات فاخرة كبرى توقفها عن استخدام الفرو الطبيعي في تصاميمها من بينها برادا وشانيل.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

عودة كريستيان لاكروا إلى عالم تصميم الأزياء

في حدث يمثل حلماً تحقق في عالم الموضة، تعاون دريس ڤان نوتن مع كريستيان لاكروا في تصميم مجموعة أزياء الأخير لربيع وصيف 2020، بعد أن اغلقت داره سنة 2009.

كريستيان لاكروا
كريستيان لاكروا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة