خالد صلاح

إيفانكا ترامب تنتظر العد التنازلى للعام الجديد بصورة رائعة أمام ساعة عملاقة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 05:20 م
إيفانكا ترامب تنتظر العد التنازلى للعام الجديد بصورة رائعة أمام ساعة عملاقة ايفانكا ترامب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الاستعدادات فى جميع أنحاء العالم، وأشهر المدن السياحية للعد التنازلى للعام الجديد، بل والعد التنازلى لإنتهاء العقد الثانى من هذه الألفية، فالعد التنازل هو أهم ما يميز هذا اليوم، للدخول فى العام الجديد، وهو ما ترصده كاميرات القنوات العالمية، وسائل الإعلام والصحافة، لما لهذه اللحظات من أهمية خاص لدى الكثيرين.

ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس دونالد ترامب، نشرت صوة عبر حسابها على "إنستجرام"، وخلفها ساعة كبيرة وضخمة، وعلقت عليها: "العد التنازلى للعام الجديد والعقد".

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

وكانت ايفانكا قد قالت إن بقاءها في واشنطن والتزامها بالجزء الإداري في البيت الأبيض حال إعادة انتخاب والدها في 2020 سيتحدد تبعا لما هو أفضل لأطفالها، بحسب ما نشرته شبكة cnn الامريكية، مضيفة في مقابلة مع قناة CBS الأمريكية عندما سئلت عن مستقبلها في البيت الابيض والعاصمة، إن استمرارها في واشنطن يعتمد على الخيار الافضل بالنسبة لأطفالها حيث تأتي الأولوية لهم، موضحة أن قراراتها ستتسم بالمرونة الكافية لضمان أن احتياجاتهم ومصلحتهم يتم أخذها في الاعتبار أولا.

وقامت إيفانكا وزوجها بشراء بيت في العاصمة واشنطن بعد فوز والدها بالانتخابات الرئاسية عام 2016، ونقلت محل إقامتها من نيويورك للعاصمة في يناير 2017، وتولت منصب مستشارة البيت الابيض في مارس مما تسبب في توجيه الكثير من الانتقادات لها بسبب افتقارها للخبرة بالعمل الحكومي.

تضمنت الملفات التي تعمل عليها التمكين الاقتصادي للمرأة، وقضايا الأسرة العاملة، وتنمية القوى العاملة وتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا، وكذلك مكافحة الاتجار بالبشر، كما ساعدت مؤخرًا في تأمين إجازة عائلية مدفوعة الأجر وإجازة طبية للموظفين الفيدراليين.

ووفقا للتقرير، خلال المقابلة التليفزيونية وصفت إيفانكا ترامب عملها في الملفات بـ"غير المكتمل" قائلة، إنه لا يزال هناك الكثير لإتمامه.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة