خالد صلاح

الليلة بـ"المواجهة".. كشف حساب وزارتى "التعليم" و "البيئة" فى 2019

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:38 م
الليلة بـ"المواجهة".. كشف حساب وزارتى "التعليم" و "البيئة" فى 2019 ريهام السهلى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مساء اليوم الإعلامية ريهام السهلي فى برنامجها "المواجهة" على شاشة إكسترا نيوز خلال الفقرة الأولى د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة للحديث عن كشف حساب الوزارة خلال 2019، وماذا حققت في منظومة إدارة المخلفات، وما أهم أدواتها لحماية نهر النيل من التلوث، وكيف واجهت الوزارة التغيرات المناخية، وهل نجحت في استثمار المحميات الطبيعية سياحيا بالشكل المطلوب، إلى جانب الحديث عن  الملفات والقضايا المهمة على أجندة الوزارة فى العام الجديد.
 
 
أما فى الفقرة الثانية يدور الحوار مع د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن حصاد منظومة التعليم في 2019، وإلى أى مدى ساهم نظام التعليم الجديد فى تطوير قدرات الطلاب، وما أهم نتائج تجربة المدارس اليابانية حتى الآن، وهل صحيح هزمت الوزارة زيادة الكثافة عن طريق الاستعانة بالفصول الذكية، وماذا عن دور المدارس التكنولوجيا التطبيقية في توفير العمالة الماهرة، وإلى أين وصل معدل استفادة الطلاب والمعلمين ببنك المعرفة، بالإضافة إلى توضيح الاستعدادات لمواصلة إصلاح ملف التعليم فى 2020.
 
 
برنامج المواجهة في شكله الجديد يذاع يوميًا الساعة الـ 10 مساءً، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي من السبت إلى الثلاثاء مع فريق إعداد يترأسه الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، وتقدم الإعلامية لما جبريل الحلقات من الأربعاء إلى الجمعة مع فريق إعداد يترأسه الكاتب الصحفي أحمد ممدوح.
 
 
كانت الإعلامية ريهام السهلى ناقشت فى برنامجها المواجهة على شاشة إكسترا نيوز الأحد الماضي، إطلاق مبادرة "مراكب النجاة" من محافظة الفيوم باعتبارها من أكثر المحافظات التى يواصل أبنائها فى عدد من القرى محاولات الهجرة غير الشرعية رغم مخاطرها الشديدة، وتزايد احتمالات الغرق مقابل توقعات النجاة إلى الشواطئ الأوروبية، وفى حالة نجاح المحاولة يجد الشباب أنفسهم فى قبضة الجهات الأمنية هناك، ويتحدث فى هذا الملف الكاتب الصحفى محمود بسيونى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة