خالد صلاح

جوارديولا قبل مواجهة إيفرتون: كارلو أنشيلوتي مدرب مذهل

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 08:37 م
جوارديولا قبل مواجهة إيفرتون: كارلو أنشيلوتي مدرب مذهل أنشيلوتي مع جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذى يتولى حاليًا تدريب فريق إيفرتون، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "أنشيلوتي قاد بعض أعظم الفرق في أوروبا، وعندما ذلك يحدث فالسبب لانه مدرب مذهل، الأمر مذهل بالنسبة للكرة الإنجليزية بأنه قد عاد، أنا متأكد بأنه سينجح".

أضاف: "إيفرتون أحد أكبر الأندية التاريخية في إنجلترا مع العديد من اللاعبين المذهلين، مع مدرب جديد بجودة مذهلة مثل كارلو، جعلهم يعملون وحصلوا على نتائج جيدة في آخر لقائين، لذا لن يكون الأمر سهلا بالنسبة لنا".

وتابع: "أنا أرغب في أن يتواجد جميع اللاعبين جاهزون ومستعدون للاختيار، لا أحب أن أرى أي لاعب مصابًا، ونعم جون ستونز ودافيد سيلفا قد عادا".

واختتم: "لا يزال لابورت وساني مصابين، لابورت الآن بدأ يتحسن وبدأ بالتدريبات الفردية وحده، هو بالفعل جاهز، أنا لا أعلم كم سيستغرق حتى عودته ولمن، ربما أسبوع أو عشرة أيام وسيستطيع العودة للتدرب معنا".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، في المقابل يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة