خالد صلاح

شاهد.. مباشر قطر تكشف جرائم تميم بن حمد فى حق الأساتذة الجامعيين

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:27 ص
شاهد.. مباشر قطر تكشف جرائم تميم بن حمد فى حق الأساتذة الجامعيين تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن المافيا القطرية مازالت تحاصر حقوق الأجانب الوافدين بالانتهاكات القمعية فى كافة المجالات حتى وصلت إلى حد موت لتؤكد ما نشرتة منظمات حقوقية دولية عن الأساليب القمعية التى تضطهد حقوق العمال فى الدوحة بل تجاوزت العمال إلى الاساتذة الجامعيين.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن نظام تميم بن حمد يتعامل مع الاساتذة الجامعيين تماماً كما يتعامل مع مئات العاملين الوافدين، لدرجة جعلت الاساتذة يخافون على أنفسهم من التحدث عن الممارسات التعسفية التى يتعرضون لها، مشيراً إلى ذلك كان سبب استقالة بعضهم ومغادرة البلاد، ومن بينهم الدكتور حيدر بدوى الأمريكى من أصول سودانية مطلع العام الجارى.

ولفت التقرير إلى الدكتور حيدر بدوى الذى قدم استقالته فى فبراير من العام الجارى، كشف عن الفساد المحسوبية التى تشهدها جامعة قطر، عبر رسالة مكتوبة أرسالها إلى زملائه وطلابه، شدد خلالها أن اعضاء هيئة التدريس يقعون فريسة للمعاملة القاسية.

وتقع قطر تحت حكم تميم بن حمد الذى سخر كافة ثروات البلاد لخدمة أجندة تخريب المنطقة وتنفيذ مخططات ثنائى الشر "تركيا وإيران"، ولم يكتفى بذلك بل عمد فى قمع ومحاربة أى صوت معارض للسياسات التى يتبعها، رغم أن منابر الشر وعلى رأسهم قناة الجزيرة القطرية، ترفع شعار "الرأى والرأى الآخر"، بالمخالفة للحقيقية.

وذكرت تقارير عدة أن العمال الأجانب الذين يعملون فى تنفيذ منشآت مونديال 2022 يعملون فى ظروف قاسية ويتعرضون إلى قمع شديد ومعاملة تخالف الميثاق الدولى لحقوق الإنسان، كما أن هناك العديد منهم لم يتحصلوا على رواتبهم لعدة أشهر، الأمر الذى جعل منظمات دولية وحقوقية تكشف الطرق الخبيثة التى تتعامل بها المافيا القطرية مع العمالة الوافدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة