خالد صلاح

صفحة مؤتمر الشباب فى تهنئته بالعام الجديد: التحديات قائمة وعلينا خوضها بحماس

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 04:41 م
صفحة مؤتمر الشباب فى تهنئته بالعام الجديد: التحديات قائمة وعلينا خوضها بحماس تهنئة مؤتمر الشباب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحساب الرسمى للمؤتمر الوطنى للشباب، عبر فيس بوك وتويتر، أن التحديات مازالت قائمة خلال العام الجديد، وعلينا أن نخوض غمارها سويا بحماس وعزيمة وإصرار، متمنين أن يكون العام الجديد مبارك على مصر وشعبها.

 

وقال حساب المؤتمر: "بحلول هذا العام الجديد، علينا أن ندرك أن التحديات ما زالت قائمة، وعلينا أن نخوض غمارها سويا بحماس وعزيمة وإصرار، عام جديد مبارك على مصر وشعبها وشبابها الذى يمثل لها الأمل والثقة فى مواجهة التحديات وبناء المستقبل، كل عام وكل شباب مصر بخير وإرادة وقوة".

 

Capture

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد إن إيمانه بالشباب كان راسخًا لا يتزعزع، وأنهم الطاقة الدافعة والمحركة نحو التنمية والبناء والتعمير فلا سقف لطموحهم ولا حدود لأحلامهم، ولعل تجربة منتدى شباب العالم، خير دليل على أن الشباب قادر على تحويل الأحلام إلى واقع مؤثر يتخطى كل حدود الممكن.

 

وأضاف الرئيس، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، أتذكر منذ عامين عندما دعا شباب مصر، شباب العالم ليجتمع هنا على أرض مصر، أتذكر حماسهم وإيمانهم بالفكرة وعملهم الدؤوب لإنجاح فكرة أمنوا بها، منحوا من قاموسهم المستحيل وخضت العقبات أمام قوة إيمانهم وحماسهم.

 

وأوضح السيسى، أنه لم يكن نجاح النسخة الأولى من المنتدى سوى بداية الانطلاق قاطرة الإبداع والتفانى، ثم جاءت النسخة الثانية من المنتدى لتنضج الفكرة ويتسع سقف الطموح ويزداد التحديات ويتوسع المنتدى ليشمل عدد أكبر من الشباب وتتعدد فعالياته على مدار العام.

وتابع الرئيس السيسي: "لم يكن نجاح منتدى شباب العالم قاصرا على تحقيق الحلم بان يجتمع الشباب من كل دول العالم فى مكان واحد للنقاش والحوار الجاد والبناء، وإنما تحول إلى خطوات جادة تم تنفيذها على أرض الواقع، ونجد اليوم الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب تتخطى حدود الدولة المصرية لتعقد شراكات إقليمية ودولية فى جميع المجالات تثقل مهارات الشباب ليتمكنوا من خدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة