خالد صلاح

"كلام ستات" يعرض توقعات ونصائح الأبراج فى 2020.. فيديو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:32 م
"كلام ستات" يعرض توقعات ونصائح الأبراج فى 2020.. فيديو مايا ناجى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مايا ناجى خبيرة الأبراج، إن عامى 2018 و2019 كانتا صعبتين على أشخاص كثيرون، لافتة إلى أن هناك تفاؤل كبير من عام 2020.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، أن مشكلة برج الجدى أنه يعيش دائماً فى اكتئاب، بالإضافة إلى تضييع الفرص والكبرياء وعدم الاعتراف بالأخطاء، ويندم ويكون الندم بداخله لا يظهره.

 

وذكرت أن برج الدلو، من الأبراج المتفاءلة ويحب الحياة، ولكنه يقع فى مشكلات كبيرة بسبب تردده وحبه لنفسه، ويجب أن يفكر فيمن حوله، ويضيع فرص الارتباط ويندم عليها لأنه لا يحب الوحدة، أما سيدة الدلو تحب الحياة جدًا ومتفاءلة، وقد تضحى ولكن ليس بنسبة كبيرة، قائلة:"أى حاجة فيها فلوس متخشش فيها".

 

وأشارت إلى أن برج الحوت من أجمل الأبراج، حيث أن السيدات متفاءلة بخيال، وتتعب عند الاصطدام بالواقع، ويجب ألا تسير وراء عواطفها، معلقة:"مفيش حد بيتغير بعد الجواز وبلاش أرض الأحلام اللى عايشة فيها".

 

أما برج الحمل، مشكلته العند و"ملوش عزيز" وكبريائه يمنعه من الاعتراف بخطئه، كما أنه يعد من أقوى الأبراج، أما برج الثور، يخاف على صحته ومظهره الاجتماعى ويهمه الشكل العام، ومرتب ومنظم، وشخص متزن وليس لديه خلل فى شئ، ومشكلته العصبية التى تجعله يخسر أشياء كثيرة، وذكى ومتفاءل، وجيد فى البيزنس والماديات، أما سيدة الثور لديها غرور فى نفسها، ولا تخطئ وليس لديها مشكلات.

 

وذكرت أنها تحب برج الجوزاء، مشيرة إلى أن أبناء البرج ليسوا غدارين، والطموح لدى الرجل أكثر من الواقع الذى يعيشه، كما أنه مغرور، ولديه أمل بأن القادم أفضل، أما برج السرطان كرج بيزنس مان جيد جداً وجيد التفكير، وهو من أجمل الأبراج، حيث أنه برج هادئ، وليس لديه عند، ومشكلته يتعب جسمانياً لكثرة التفكير فى العمل، والفلوس أهم شء بالنسبة له.

 

وعن برج الأسد، أوضحت أنه برج يعانى من الغرور وشخصيته طيبة، وكريم على شئ مهم وخاصة على نفسه، ولا يحب السعى ويضيع فرص كثيرة، والسيدة لديها كبرياء ويتم فهمها بطريقة خاطئة وأصدقائها قليلين، أما برج العذراء حيث الرجل لا يعرف الحب، ويتزوج سيدة لتكون سيدة منزل، وسيدة العذراء متقلبة المزاج واكتئابها بداخلها ولديها شئ من الحزن لا تظهرها ويمكن أن تؤثر عليها.

 

وذكرت أن برج الميزان لا ينفذ كلمته ويفقد مصداقيته، ويضيع فرص كثيرة ولا يعرف أن يأخذ القرار، ويسدة الميزان تضع نفسها فى مشكلات بسبب طيبتها، أما برج العقرب عبارة عن شخصية متزنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة