خالد صلاح

كيم كاردشيان تنفى شراءها قميص جون كينيدى الملطخ بالدماء لابنتها نورث

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 04:16 م
كيم كاردشيان تنفى شراءها قميص جون كينيدى الملطخ بالدماء لابنتها نورث كيم كاردشيان وابنتها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، لاتهام من جانب أحد المغردين على "تويتر"، الذي زعم أنها أهدت ابنتها الكبرى نورث ويست، القميص الملطخ بالدماء الذي كان يرتديه الرئيس جون إف كينيدي عندما تم اغتياله.

كيم كاردشيان وابنتها الكبري
كيم كاردشيان وابنتها الكبري

كانت كيم  البالغة من 39 عامًا، قد شاركت بعض الهدايا التي اشترتها لأطفالها فى عيد الميلاد في قصتها على Instagram ، بما فى ذلك عنصران لابنتها الكبرى نورث ويست، التى تبلغ من العمر 6 سنوات، إحداهما سترة مايكل جاكسون المرصعة بالجواهر. وقبعته، وذلك من خلال شرائهما منJulien's Auction House ، وتم بيع السترة بمبلغ 65.625 دولار والقبعة مقابل 56.250 دولار، وفقًا لتقارير الموقع.

قبعة مايكل جاكسون
قبعة مايكل جاكسون

وأوضحت كيم كاردشيان عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" أن "نورث ويست من كبار مشجعي مايكل جاكسون حقًا وعرفنا أنها ستحب هذا.. فزنا بذلك في مزاد لشركة Northie لعيد الميلاد."

سترة مايكل جاكسون
سترة مايكل جاكسون

الأمر لم ينته عند هذا الحد، فقد اختلق شخص قصة مزيفة حول شراء كاردشيان القميص الذي كان يرتديه جون إف كينيدي عندما تم اغتياله.

Annotation 2019-12-31 140051
المنشور المزيف
 
وكتب تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "ربما كان الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنها أعطت ابنتها القميص الذي كان يرتديه الرئيس جون كينيدي عندما أطلق عليه الرصاص وقتل"، متسائلاً: "ما الذي ستفعله نورث ويست مع قميص JFK  الدموي؟ ولماذا لا يوجد في المتحف؟"

واختتم تغريدته قائلاً: "ولكن بغض النظر عن الدافع وراء الهدايا، هناك شيء واحد مؤكد: كاردشيان ويست تبني أرشيف جحيمى لابنتها من الأزياء".

وسرعان ما نقلت مجلة للموضة التغريدة ونشرتها فى تقرير لها، فأعادت كاردشيان نشر تغريدة الموقع والتغريدة الأصلية وعلقت عليها قائلة: "WOW واضح أنها قصة وهمية، لم أحصل على قميص JFK أنها مزحة مريضة قام أحد الأشخاص بتغريدها كقصة مزيفة".

 

Annotation 2019-12-31 140123
كيم كاردشيان ترد على التغريدة المزيفة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة