خالد صلاح

محافظ الغربية يتابع إجراءات تأمين الكنائس بحي أول وثان طنطا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 06:54 م
محافظ الغربية يتابع إجراءات تأمين الكنائس بحي أول وثان طنطا جانب من الجولة
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،بجولة تفقدية عصر اليوم بحي أول وثان طنطا ،لمتابعة إجراءات تأمين الكنائس بنطاق كل حي، بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد .

حيث بدأ محافظ الغربية جولته بحي أول طنطا، وتفقد كنيسة (الاقباط الأنجيلية - كاتدرائية الشهيد العظيم مار جرجس وشهداء طنطا - كنيسة القديسة دماينة – كنيسة العذراء) ، موجهاً رئيس حي أول طنطا، بإزالة الأتربة من الشوارع المحيطة بالكنائس ،ومتابعة حالة النظافة بصفة مستمرة بالشوارع وإزالة أي إشغالات قد تحدث أثناء الإحتفالات.

وتابع محافظ الغربية جولته بنطاق حي ثان طنطا ،حيث تفقد كنيسة ما رمينا – كنيسة مار جرجس الحمراء)، مكلفاً رئيس حي ثان طنطا بدهان الأعمدة والبلدورات المحيطة بالكنائس.

وخلال الجولة؛ قدم محافظ الغربية تهانيه للأساقفة ورجال الدين المسيحي ،بمناسبة إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد متمنياً لهم قضاء أعياد سعيدة ، وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلم والمسيحي.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد قدم التهنئة للأخوة المسيحيين العاملين بالديوان العام للمحافظة بمناسبة الأحتفال برأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد ، جاء ذلك خلال لقائه بهم اليوم بقاعة الإجتماعات الصغرى بالديوان العام للمحافظة.

حيث أعرب محافظ الغربية عن سعادته بهذا اللقاء متمنياً للأخوة المسيحيين قضاء أعياد سعيدة وأن يكون العام الجديد عام خير على مصرنا الحبيبة ،كما قدم الحاضرين الشكر لمحافظ الغربية على هذه اللفتة الطيبة التي تعد سابقة من نوعها التي تؤكد أن المصريين نسيج واحد على مر العصور.

DSC_6113
 

 

DSC_6116
 

 

DSC_6133
 

 

DSC_6138
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة