خالد صلاح

موجز الحوادث اليوم.. الداخلية تزلزل سوق الكيف قبل احتفالات الكريسماس

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 05:48 م
موجز الحوادث اليوم.. الداخلية تزلزل سوق الكيف قبل احتفالات الكريسماس مخدرات
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر قسم الحوادث بـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة بالقطاع الأمني والقضائى، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أبرزها ضربة جديدة لتجار الكيف.. ضبط 166 طربة حشيش بحوزة شخصين بالإسكندرية، حيث نجحت مباحث قسم شرطة الرمل، بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخصين حال استقلالهم سيارتين وبحوزتهما 166 طربة حشيش بقصد الاتجار.

 

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة:

الإدارية العليا تلغى قرار امتناع وحدة محلية بموافقة إحلال وتجديد مبنى بالشرقية
 

أكدت المحكمة الإدارية العليا، أن المُشرع فى المادة 152 من قانون الزراعة حظر البناء على الأراضى الزراعية، وفى المادة 156 نص على أن يعاقب كل من خالف ذلك بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على 5 سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد على 5 ملايين جنيه، مع الحكم بإزالة المخالفة على نفقة المخالف.

 

9 فبراير.. نظر دعوى عدم دستورية تسوية الرسوم القضائية فى رفع الدعاوى
 

تنظر هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، خلال جلسة 9 فبراير المقبل، الدعوى المطالبة بعدم دستورية المادة (1) من القانون رقم 90 لسنه 1944 والصادر بشأن الرسوم القضائية ورسوم التوثيق.

 

السجن عامين وكفالة ألف جنيه للمطرب شادى الأمير لتبديده منقولات الزوجية

قضت محكمة جنح ثان طنطا بمحافظة الغربية بمعاقبة المطرب الشعبى شادي الامير بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه فى القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية.

 

إحباط تهريب 5 بنادق بنادق ضغط الهواء و2850 طلقة بميناء سفاجا البحري
 

تمكن قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة موانئ سفاجا، من ضبط سائق مقطورة، حاول تهريب 5 بنادق ضغط هواء، و2 و850 طلقة رش هواء خاصة بها داخل السيارة التى يقودها.

 

ضربة جديدة لتجار الكيف.. ضبط 166 طربة حشيش بحوزة شخصين بالإسكندرية
 

نجحت مباحث قسم شرطة الرمل، بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخصين حال استقلالهم سيارتين وبحوزتهما 166 طربة حشيش بقصد الاتجار، حيث كانت وحدة مباحث قسم شرطة أول الرمل، عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة العامة، من ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارتين، وبحوزتهما  عدد 166 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، عدد 3 هواتف محمولة وذلك فى كمين أعد لضبطهما بدائرة القسم .

 

الإدارية العليا: التراخى عن إزالة العقارات المخالفة يلزم توصيل المرافق لها
 

أكدت المحكمة الإدارية العليا، أن المُشرع منح جهة الإدارة فى حالة القيام بإعمال بناء مخالف، أن توقف تلك الأعمال قبل إتمامها، وإزالة المبانى المخالفة، ومنحها سلطة تنفيذ الإزالة بالطريق الإدارى ولو باستعمال القوة الجبرية .

 

النائب العام يوقع قرار ترقية دفعة 2015 من معاونى النيابة لدرجة مساعد نيابة

 

وقع المستشار حماده الصاوي، النائب العام ، قرارا بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة دفعة 2015 من درجة معاون نيابة إلى درجة مساعد نيابة.

وأرسل القرار إلى وزير العدل لاتخاذ إجراءات عرضه على رئاسة الجمهورية للتصديق عليه؛ وبصدور ذلك التصديق يصبح القرار نافذا.

 

الوطنية للانتخابات تعلن أسماء مستشفيات الكشف على مرشحى الجيزة وملوى
 

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات ، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، القرار رقم 49 لسنة 2019، بشأن تعديل مسمى جهات إجراء توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح للانتخابات التكميلية على الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة الجيزة، والدائرة السابعة ومقرها مركز شرطة ملوى بالمنيا، وذلك بعد وفاة نائبيهما.

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة