خالد صلاح

عم سعيد

"هابى نيو يير" على طريقة هنيدى.. قول كلمة لـ2019 فى نهاية السنة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:00 ص
"هابى نيو يير" على طريقة هنيدى.. قول كلمة لـ2019 فى نهاية السنة هنيدى فى فليم جاءنا البيان التالى
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات وينتهى عام 2019 بكل تفاصيله التي يحتفظ كل منا بتعليق على أحداث هذه السنة والتي انتهت لتتحول هذه الأحداث إلى ذكريات نتذكرها فى نهاية كل عام فى ساعات فاصلة نستقبل فيها العام الجديد ونراجع أحداث العام المنتهى وعند مراجعة كل أحداث 2019 نجد أن هناك أحداث متعددة حدث واحد منها هو المسيطر علينا بكلمة واحدة نستطيع بها ان نصف عام انتهى.

شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن  في اخر يوم  من عام ٢٠١٩ بكلمة تصف بها عام أنتهى و تستقبل عام جديد ..في اخر يوم من ٢٠١٩ قول كلمة تصف بها العام و أحداثه مع صورة لك تعتبرها  الصور الأهم و التى تعبر عن عام 2019 .

بصورة و كلمة تصف 2019 شاركونا فى نهاية العام عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك، على أن تتضم الرسالة الاسم والطريقة التى تحتفلون بها لاستقبال العام الميلادى الجديد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة