أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات" يحتفل بنهاية العام على "ON E" اليوم

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:00 ص
"كلام ستات" يحتفل بنهاية العام على "ON E" اليوم كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، حلقة خاصة بمناسبة نهاية العام، وتشمل عددا من الفقرات الاحتفالية، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وفى الختام فقرة خاصة مع الفنانة شذى للحديث عن مشوارها الفنى، وآخر الأعمال الفنية لها.

أما فى يوم الأربعاء، يبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك وتعرض عددا من الاخبار الخفيفة والطريفة، وتليها فقرة الرغي الجميل وتستضيف ، الدكتورة .زينب مهدى ،، "إستشارى أسرى"، وثم فقرة اسأل الستات للاجابة على اسئلة المشاهدين والمشاهدات،  وفى الختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف ، المطربة اميرة سعد.

وثم فقرة اسأل الستات للإجابة على اسئلة المشاهدين والمشاهدات، وفى الختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف ، هدى عبد العزيز ، أول سيدة أعمال من ذوى القدرات الخاصة وهى عضو المجلس القومى للمرأة عن كرسى المرأة ذات الإعاقة .

وكانت الفنانة نهال عنبر، سردت القصة الحقيقة وراء مقولة "السيدات أولاً"، مشيرة إلى أن السيدات التى أخذت خداع من المقولة، ولكنها "مطلعتش حاجة كويسة واللى احنا مخمومين من القرن الثالث عشر، بأنه إيتيكيت وأن السيدات أولاً"،  مشيرة إلى أن أحد النبلاء فى فى القرن الثالث عشر فى إيطاليا أعجب بفتاة فقيرة، والذى كان يعد كارثة، ورفض أهله الزواج، وقرر الشاب والفتاة الانتحار، وعندما قررا القفز من أعلى الجبل، ورفض الرجل أن تقفز السيدة أمامه ويراها تموت، وتابعت:"الراجل نط وشافته بيموت قدامها، وجريت وقعدت تعيط على حبيبها اللى راح".

يتناول برنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E" عدداً من الموضوعات المتنوعة، من السبت إلى الأربعاء، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة