خالد صلاح

ضرب النار سيد الموقف.. شوف دانيال كريج ورامى مالك فى تريلر No Time To Die

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 04:30 م
ضرب النار سيد الموقف.. شوف دانيال كريج ورامى مالك فى تريلر No Time To Die No Time To Die
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر التريلر الرسمي لـ الجزء الأخير لـ سلسلة أفلام جيمس بوند،  الذى سيطرح تحت اسم No Time To Die، مطاردات، وأكشن جديد من نوعه، وذلك من قبل بطل الفيلم الممثل العالمى دانيال جريج، بالإضافة إلى ظهور الممثل المصرى العالمى رامى مالك.

فيلم No Time to Die من المقرر أن يصل لـ دور العرض حول العالم في 8 أبريل من العام المقبل 2020، وطرح التريلر الرسمي للفيلم على الحساب الرسمي لسلسلة الأفلام James Bond 007.

فيلم No Time to Die من بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذى شارك في التأليف جنبا إىل جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج.

يذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة، كما انضم للجزء المنتظر الممثل لأبوين مصريين رامى مالك الذى فاز بالأوسكار الأخيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة