خالد صلاح

التاريخ ينصف منتخب السعودية ضد قطر فى كأس الخليج

الخميس، 05 ديسمبر 2019 01:43 م
التاريخ ينصف منتخب السعودية ضد قطر فى كأس الخليج جانب من مباراة سابقة لمنتخب السعودية في كأس الخليج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون منتخب السعودية متسلحاً بالتاريخ عندما يواجه قطر فى السابعة مساء اليوم على ملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مباراة اليوم تحمل رقم 22 فى تاريخ مواجهات السعودية وقطر ببطولة كأس الخليج، حيث تفوق "الأخضر" فى 9 مباريات مقابل ثلاثة لقاءات لمنتخب قطر، بينما حضر التعادل في 9 مباريات.

وتمكن لاعبو منتخب السعودية من تسجيل 33 هدفاً مقابل 14 لقطر، ويتصدر ماجد عبد الله مهاجم المنتخب السعودي قائمة الهدافين بـ7 أهداف .

وفي مجمل المباريات التي جمعت المنتخبين في مختلف البطولات أظهرت السعودية تفوقاً واضحاً، إذ فازت في 17 مباراة من أصل 39 لقاء، مقابل 7 لقطر، فيما حضر التعادل في 15 مباراة.

وحجز منتخب السعودية مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب قطر ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط.

ويفتقد منتخب السعودية في مباراة اليوم لجهود الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري إذ يعاني الأول من آلام في العضلة الخلفية للفخذ، والثاني بكدمة قوية بالساق، لحقت بهما في مباراة عمان بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الخليج بنسختها الحالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة