خالد صلاح

برشلونة ضد مايوركا.. فالفيردى يعلق على اعتزال ميسي ويشيد براكيتيتش

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 07:03 م
برشلونة ضد مايوركا.. فالفيردى يعلق على اعتزال ميسي ويشيد براكيتيتش فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ارنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، فى المؤتمر الصحفى عن مواجهة ريال مايوركا، المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني

ويتقاسم برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع غريمه التقليدى ريال مدريد، برصيد 31 نقطة، ولكن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.  

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء،:"الحظ لم يحالف مايوركا خارج أرضه ولكن سيأتى من أجل الحفاظ على شخصيته مباراة الغد مباراة مهمة جداً، نحن نركز على النقاط الثلاث فقط".

وعن تصريح ميسي حول اعتزاله، قال مدرب البارسا:"ميسى لن يعتزل اليوم أو بعد 3 أيام، أعتقد انه شيء طبيعى، لأنه وصل إلى عمر 32 عاماً، ولكنه لن يعتزل غداً ، ولكن عندما تتجاوز عمر 30 عاما تبدا في رؤية انك قريب من الاعتزال في المستقبل سأقول دربت ميسى".

وأشاد مدرب الفريق الكتالونى بالنجم الكرواتى راكيتيتش، قائلا:"في اللحظات الهامة ايفان راكيتيتش يعطينا كل ما لديه انه لاعب يعطينا الطمأنينة خلال المباريات وسينتظر فرصته".

وأكمل المدير الفنى: "فزنا على أتلتيكو فى أرضهم. لا نريد نتائج فقط لكن أسلوب لعب جميل، عندما يصل سوق الشتاء سنرى ما الذى نفعله، صحيح أننى قلت إن لدينا العديد من لاعبى خط الوسط وأنه من الصعب عليهم دخول الفريق، سنرى، أعتقد اننا دائماً نلعب بنفس الطريقة و مرة تحصل على النتيجة التى تريد وفى أحيانا أخرى لا تحصل عليها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة