خالد صلاح

مشاهد مثيرة من دور الـ 32 بكأس مصر.. كارتيرون من الدار للنار.. يارا عاطف تشهد الفوز التاريخي لبيراميدز على النجوم.. الإنتاج يودع على يد أبي قير.. الأهلي والزمالك يتعادلان في ضربة البداية و27 هدفا في 9 مباريات

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 04:46 م
مشاهد مثيرة  من دور الـ 32 بكأس مصر.. كارتيرون من الدار للنار.. يارا عاطف تشهد الفوز التاريخي لبيراميدز على النجوم.. الإنتاج يودع على يد أبي قير.. الأهلي والزمالك يتعادلان في ضربة البداية و27 هدفا في 9 مباريات الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على 9 مباريات في دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر حتى الآن، شهدت أحداثها الكثير من الاثارة والمتعة الكروية، وحصيلة كبيرة من الأهداف التي تم تسجيلها في المباريات التسعة التي شهدت أكثر من نتيجة كبيرة وكانت المفاجآت حاضرة بقوة.

الندية والمنافسة كانت حاضرة بقوة في مباريات دور الـ32، الذي شهد تأهل 9 فرق هم: وادي دجلة، مصر المقاصة، إف سي مصر، الأهلي، المقاولون، الزمالك، أبو قير للأسمدة، المصري، وبيراميدز.

ويرصد اليوم السابع أبرز المشاهد المثيرة في هذا الدور خلال السطور التالية:

كارتيرون من الدار للنار
 

مع الزمالك تولى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء مسئوليته الأولى مع الفريق بمباراة دور الـ 32 بكأس مصر، وقبل أن يخوض مع الفريق الأبيض أي تدريبات ليأتي مباشرة بعد توقيع العقود ويدير مباراة الزمالك والشرقية، ليجتاز المهمة الأولى بنجاح ويجتاز أبناء عرابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

يارا عاطف تشهد الفوز التاريخي لبيراميدز على النجوم
 

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم يارا عاطف حكما مساعدا فى مباراة بيراميدز والنجوم فى دور الـ32 بكأس مصر، وضم الطاقم كل من، عمرو عايد حكم ساحة، وهاني العراقي ويارا عاطف مساعدان، ومعهم محمد عادل رابعا، في ظاهرة جديدة بدأت تغزو الملاعب المصرية بوجود إمرأة في طاقم التحكيم للمباريات، يارا عاطف شهدت فوز تاريخي لبيراميدز بستة أهداف مقابل هدف على حساب النجوم في لقاء مثير.

الأهلي والزمالك يتعادلان في ضربة البداية
 

في ظاهرة أخرى تكررت ثلاث مرات في المباريات التسعة، انتهت مباراة الأهلي أمام بني سويف بنفس نتيجة مباراة الزمالك أمام الشرقية 3/1، كما انتهت مباراة المقاولون أمام الجزيرة المطروحي بنفس نتيجة المقاصة أمام فاركو 2/0، وكذلك انتهت مباراة وادي دجلة أمام بيلا بنفس النتيجة مباراة المصري وقنا 4/0، كما حسمت ركلات الجزاء مباراتي إف سي مصر والجونة ومباراة الانتاج وأبو قير.

الانتاج يودع البطولة على يد أبي قير للأسمدة
 

أبرز مفاجآت كأس مصر كان خروج الانتاج الحربي على يد أبي قير للأسمدة بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2، وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

27 هدفا في 9 مباريات
 

معدل تهديفي مميز شهدتها مباريات دور الـ 32 في كأس مصر بـ 27 هدف في تسع مباريات بمعدل 3 أهداف في كل مباراة تقريباً، وكانت مباراة واحدة قد انتهت بالتعادل السلبي وهي مباراة الجونة وإف سي مصر، قبل أن يحسم الأخير تأشيرة التأهل بعد الفوز 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة