أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مدربين ضحية مقصلة الإقالات فى الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 10:03 م
5 مدربين ضحية مقصلة الإقالات فى الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم بوتشتينو مدرب توتنهام السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مسلسل اقالات المدربين فى الدوري الإنجليزي، مستمرا بشكل كبير، خلال الموسم الحالى 2019 - 2020، بعد وصول عدد المدربين الراحلين عن أنديتهم، إلى 5 مدربين، رغم عدم انتصاف الموسم.

وكان البرتغالى ماركو سيلفا، مدرب فريق إيفرتون، أخر ضحايا الإقالة فى البريميرليج هذا الموسم، بعدما أعلن التوفيز مساء الخميس، عن رحيله، بعد الهزيمة الكبيرة التى تلقاها من ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 5 – 2. 

 

التقرير التالى يستعرض المدربين ضحايا الاقالات فى الدوري الإنجليزي:
 

1 – خافى جارسيا

كان المدرب الإسباني خافى جارسيا، أول المدربين الراحلين عن الدوري الإنجليزي، بعد إقالته من تدريب فريق واتفورد، متذيل جدول ترتيب البريميرليج، بعد مرور 4 مباريات فقط من الموسم، خسر خلالهم 3 مباريات وتعادل فى مباراة، ليحل بدلا منه مواطنه كيكى سانشيز فلوريس.

خافى جارسيا مدرب واتفورد السابق
خافى جارسيا مدرب واتفورد السابق

 

2 – ماوريسيو بوتشتينو

أقال توتنهام، مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، من منصبه، بعد 5 سنوات ونصف قضاها مع السبيرز، وجاءت إقالة المدرب الارجنتيني، فى ظل تراجع نتائج الفريق اللندنى، سواء محليا أو أوروبيا، ليحل بدلا منه البرتغالى جوزيه مورينيو.

بوتشتتينو مدرب توتنهام السابق
بوتشتتينو مدرب توتنهام السابق

 

3 – أوناى إيمرى

رحل المدرب الإسباني أوناى إيمرى، عن تدريب أرسنال، بعد موسم ونصف قضاها فى قيادة الجانرز، خلفا للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، وجاءت إقالة المدرب الإسباني، فى ظل النتائج المخيبة للأمال التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة.

ايمرى مدرب ارسنال السابق
ايمرى مدرب ارسنال السابق

 

4 – كيكى سانشيز فلوريس

للمرة الثانية هذا الموسم، يقيل واتفورد مدرب الفريق، بعدما أعلن عن رحيل الإسباني كيكى سانشيز فلوريس، بسبب سوء النتائج، وبعد الهزيمة التى تلقاها الفريق، على يد فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 2 – 1، فى الجولة 14 من البريميرليج.

كيكي سانشيز فلوريس مدرب واتفورد السابق
كيكي سانشيز فلوريس مدرب واتفورد السابق

5 – ماركو سيلفا

يعد البرتغالى ماركو سيلفا مدرب إيفرتون، أخر المدربين الراحلين عن الدوري الإنجليزي، بعدما أعلن إدارة التوفيز رحيل المدرب البرتغالى، عقب الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفريق أمام جاره ليفربول، فى ديربى "ميرسيسايد"، بنتيجة 5 – 2.  

ماركو سيلفا مدرب ايفرتون السابق
ماركو سيلفا مدرب ايفرتون السابق

 

  

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة