خالد صلاح

التشكيل الأول للفرنسي كارتيرون مع الزمالك في بداية مشوار أفريقيا .. عودة زيزو ومصطفي محمد بدلا من شيكابالا " الاحتياطي " وعمر السعيد " المستبعد " .. التحذير من العصبية.. وفسخ تعاقد بوطيب قبل مواجهة أول أغسطس

السبت، 07 ديسمبر 2019 07:58 م
التشكيل الأول للفرنسي كارتيرون مع الزمالك في بداية مشوار أفريقيا .. عودة زيزو ومصطفي محمد بدلا من شيكابالا " الاحتياطي " وعمر السعيد " المستبعد " .. التحذير من العصبية.. وفسخ تعاقد بوطيب قبل مواجهة أول أغسطس فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل نادي الزمالك مواجهة هامة بعد قليل أمام فريق أول أغسطس الأنجولي في استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم لتحقيق أول 3 نقاط له في البطولة عقب الخسارة من مازيمبي في مباراة الجولة الاولي ، لضمان الاستمرار في المنافسة علي التأهل لدور الـ 8 للبطولة.

 

تشكيل الزمالك أمام أول أغسطس الانجولي

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الأول له رسميا مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعدما تولي المهمة منذ أيام عقب خسارة الفريق من مازيمبي بثلاثية نظيفة.

وضم تشكيل الزمالك كل من : محمد عواد في حراسة المرمي ، امامه الرباعي حازم امام ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وعبد الله جمعة ، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ، وفي الهجوم الرباعي احمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد ويوسف أوباما

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد أبو جبل – محمد عبد الشافي – محمد عبد السلام – مصطفى فتحي – محمد حسن – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا

 

تشكيل أول أغسطس أمام الزمالك

يخوض فريق أول أغسطس المباراة بخطة 4/4/2 وجاء التشكيل كالتالي :
حراسة المرمى: اداو كباكا
 
الدفاع: نتالي باولو وبودريك اوجندا وماسونجونا اليكس وكوريا داكوستا.
 
الوسط: كريستيان نيجود ولوفامبو لورينسو وايبو كوّن اكينفيناوا ومانويل افونسو.
 
الهجوم: يازيد إيماني وكريستفاو باسينسيا.

كارتيرون يحذر من العصبية

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، لاعبي فريقه من العصبية والتوتر خلال مباراة أول أغسطس الأنجولي ، وقال كارتيرون للاعبيه خلال المحاضرة الفنية اليوم في فندق المعسكر قبل التوجه للملعب، أن العصبية التي تسيطر عليهم خلال فترات المباراة ، ستكون سبب في أهدار الفوز أمام أول أغسطس واضاعة الفرص ، وكذلك قد تتسبب في حصولهم علي إنذارات تكلفهم الغياب عن الفريق خلال المباريات المقبلة.

الزمالك يفسخ عقد بوطيب

قبل المباراة بساعات توصل الزمالك الي اتفاق مع خالد بوطيب المغربي والمحترف في صفوف الفريق، للرحيل في يناير المقبل بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب علي التنازل عن باقي مستحقاته واستلام الاستغناء الخاص به.

ويحتاج الزمالك للفوز علي أول أغسطس لضمان الاستمرار في المنافسة بعد السخارة من مازيمبي الكونغولي في مباراة الافتتاح بثلاثية نظيفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة