خالد صلاح

ايفرتون يعمق جراح تشيلسي بثلاثية مثيرة فى الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 07 ديسمبر 2019 04:27 م
ايفرتون يعمق جراح تشيلسي بثلاثية مثيرة فى الدوري الانجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ايفرتون فوزاً غالياً على تشيلسي بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت تلك المباراة الأولى لفريق ايفرتون فى عهد الأسكتلندي دنكان فرجوسون المدير الفنى المؤقت لنادي إيفرتون والذي تولى المهمة خلفاً لماركو سيلفا الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.

سجل أهداف ايفرتون دومينيك ليوين "هدفين" فى الدقيقتين 49 و84، وريشارليسون "هدف" فى الدقيقة الخامسة على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كوفاسيتش في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد ايفرتون إلى 17 نقطة وارتقى للمركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مؤقتاً بينما توقف رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الرابع بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالي.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: كيبا في حراسة المرمى - جيمس - كريستينسين - زوما - أزبيلكويتا - كانتي - كوفاسيتش - مونت - ويليان - بوليسيتش – أبراهام.

أما تشكيل إيفرتون فجاء كالتالي: بيكفورد في حراسة المرمى - سيديبيه - دين - سيجاردسون - كين - هولجيت - والكوت - شنايدرلين - كيلفيرت لوين - ريتشارليسون – أيوبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة