خالد صلاح

برشلونة ضد مايوركا.. 4 أهداف رائعة تزين تقدم البارسا فى الشوط الأول "فيديو"

السبت، 07 ديسمبر 2019 10:57 م
برشلونة ضد مايوركا.. 4 أهداف رائعة تزين تقدم البارسا فى الشوط الأول "فيديو" ميسي خلال الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق برشلونة الإسباني الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه ريال مايوركا متقدما بنتيجة 4-1، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

اهداف برشلونة ضد مايوركا

جاء الهدف الأول عبر النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان بعد مضي 7 دقائق فقط من بداية المباراة، وأضاف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 17 و41 بنفس الطريقة تقريبا مع اختلاف المسافات التى سجلت من خلالها الاهداف.

وفى الدقيقة 44 ومن جملة ولا أروع، سجل برشلونة هدفا خرافيا آخر هذه المرة من كعب الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز كواحد من أفضل أهداف الليجا هذا الموسم حتى الآن.

وكان مايوركا قد سجل هدفه الوحيد عبر اللاعب انتي بوديمير لاعب مايوركا في الدقيقة 36 .

ترتيب الدوري الاسباني

وقدم أسطورة برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، الكرة الذهبية إلى جماهير البارسا بعد الظفر بها للمرة السادسة في تاريخه وذلك قبل لقاء ريال مايوركا.

وحرص ميسي على الظهور رفقة أبناءه خلال الاحتفال بالكرة الذهبية مع الجماهير قبل لحظان من انطلاق اللقاء المقام حاليا بين الفريقين، حيث يتقدم البارسا 1-0 حتى الآن.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة بعد فوزالملكي اليوم على إسبانيول 2-0 .

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة