خالد صلاح

قطار ريال مدريد يصل محطة إسبانيول فى الدورى الإسباني.. الملكى يتحدى الغيابات لاعتلاء صدارة الليجا وينتظر هدية مايوركا أمام برشلونة.. "البرنابيو" حصن كتيبة زيدان المنيع أمام الضيف.. ورقم مميز ينتظر بنزيما ورفاقه

السبت، 07 ديسمبر 2019 11:28 ص
قطار ريال مدريد يصل محطة إسبانيول فى الدورى الإسباني.. الملكى يتحدى الغيابات لاعتلاء صدارة الليجا وينتظر هدية مايوركا أمام برشلونة.. "البرنابيو" حصن كتيبة زيدان المنيع أمام الضيف.. ورقم مميز ينتظر بنزيما ورفاقه ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "سانتياجو برنابيو" مسرحاً للمباراة التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وإسبانيول فى الثانية ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".


ريال مدريد يستضيف إسبانيول فى الدورى الإسباني

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لاعتلاء صدارة الدورى الإسباني مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا فى مباراة اليوم.

كريم بنزيما وكاسيميرو ثنائي ريال مدريد
كريم بنزيما وكاسيميرو ثنائي ريال مدريد

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل إسبانيول المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.

ولن تكون مهمة ريال مدريد فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما أنه سيواجه إسبانيول الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية لإحياء آماله فى الهروب من منطقة الخطر بجدول الترتيب، بجانب الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق الملكى.

 

غيابات بالجملة فى ريال مدريد ضد إسبانيول

واختار زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، 19 لاعباً لمباراة اليوم أمام إسبانيول، وجاءت القائمة كالتالى، حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، وألتوبي، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، أودريوزولا، وميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وإيسكو، خط الهجوم: بنزيما، يوفيتش، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

وشهدت قائمة الريال غياب أسينسيو، وجيمس رودريجيز، وجاريث بيل، وهازارد، ولوكاس فاسكيز، ومارسيلو للإصابة، بينما استُبعد ناتشو وماريانو دياز بقرار فنى.

هازارد يغيب عن مباراة ريال مدريد للاصابة
هازارد يغيب عن مباراة ريال مدريد للاصابة

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "سانتياجو برنابيو" عندما يستضيف اسبانيول، بعدما نجح الفريق الملكي في تفادي الهزيمة على مدار 10 مباريات خاضها هذا الموسم بمسابقتى الدوري الإسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا.


رقم مميز ينتظر ريال مدريد ضد إسبانيول

في ذات الصدد، سيكون ريال مدريد على موعد مع تحقيق رقم مميز حال نجاحه في تحقيق الفوز على اسبانيول في المباراة التي تجمعهما اليوم.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" أمام إسبانيول، بعدما سبق وتغلب فى المباريات الثلاث الماضية على ايبار وريال سوسيداد والافيس.

جانب من تدريبات ريال مدريد
جانب من تدريبات ريال مدريد

وستكون هذه المرة الأولى هذا الموسم التي ينجح فيها ريال مدريد بتحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية حال نجاحه في تخطي عقبة اسبانيول اليوم.

إلى جانب ذلك، تقف الاحصائيات إلى جانب ريال مدريد، حيث لم يحقق إسبانيول أي انتصار في ملعب "سانتياجو برنابيو" منذ عام 1996 ولم ينجح في تسجيل أي هدف في المباريات الخمس الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة