خالد صلاح

4 مكاسب للزمالك من الفوز علي أول أغسطس الأنجولي.. عودة الثقة بين الجمهور واللاعبين .. اول انتصار افريقي للفرنسي كارتيرون .. استعادة فرص المنافسة علي التأهل لدور الـ 8 .. تألق أشرف بن شرقي

السبت، 07 ديسمبر 2019 11:17 م
4 مكاسب للزمالك من الفوز علي أول أغسطس الأنجولي.. عودة الثقة بين الجمهور واللاعبين .. اول انتصار افريقي للفرنسي كارتيرون .. استعادة فرص المنافسة علي التأهل لدور الـ 8 .. تألق أشرف بن شرقي فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الزمالك في حصد أول 3 نقاط في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، بعد فوزه اليوم علي فريق أول أغسطس الانجولي بهدفين نظيفين أحرزهما أشرف بن شرقي في الدقيقتين 16 و 68 من عمر المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات.

حقق الزمالك 4 مكاسب من الفوز اليوم علي أول أغسطس ، في ظل الأهمية التي كانت تسيطر علي المباراة لما يمر به فريق الزمالك من أجواء محبطة منذ ما يقرب من أسبوعين.

عودة الثقة بين لاعبي الزمالك والجمهور

الفوز اليوم وتقديم مستوي مميز من جميع لاعبي الفريق، رفع من درجة الثقة بين الجمهور ولاعبي الزمالك، بعد حالة من انعدام الثقة بين الطرفين نتيجة الخسارة من انبي في الدوري ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا، وكذلك بعد الازمات التي سيطرت علي اللاعبين بسبب تأخر مستحقاتهم والاجتماع الذي دار بين مرتضي منصور رئيس الزمالك واللاعبين الأسبوع الماضي والذي كان عاصفا.

أول انتصار لباتريس كارتيرون

مباراة أول أغسطس هي الأولي التي يكون كارتيرون المدير الفني الفرنسي الجديد للزمالك، مسئولا مسئولية كاملة عنها ، خاصة ان مباراة الشرقية في كأس مصر لم يكن كارتيرون هو صاحب القرار لوصوله مصر قبل المباراة بيوم واحد.

الفوز الأول لكارتيرون في دوري ابطال افريقيا ، يمنح المدرب ثقة كبيرة في نفسه وفي لاعبيه، كما انه يعود بالثقة علي جمهور الزمالك الذي يبحث عن مدرب قود الفريق للانتصارات وتقديم كرة ممتعة.

استعادة فرص المنافسة

الخسارة الاولي التي تعرض لها الزمالك في دور المجموعات امام مازيمبي ، أثرت بالسلب علي لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة اليوم، ولو كان الزمالك تعرض لأي نتيجة سلبية سواء خسارة او التعادل اليوم كانت ستنتهي فرص الزمالك في التأهل لدور الـ 8 بنسبة تتعدي الـ 70 % ، ولكن الفوز دفع الزمالك مرة اخري للمنافسة عقب احتلاله المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف مازيمبي المتصدر برصيد 6 نقاط.

تألق أشرف بن شرقي

يعتبر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أحد أهم مكاسب الفريق اليوم، حيث نجح المغربي الدولي في احراز هدفي الفوز وتقديم مستوي اكثر من ممتاز وكان احد محاور لعب كارتيرون ليقدم لاعب الوسط المغربي أوراق اعتماده رسميا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون .

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة