خالد صلاح

تأكيداً لـ"سوبر كورة".. تريزيجيه احتياطى فى مباراة أستون فيلا ضد ليستر

الأحد، 08 ديسمبر 2019 03:09 م
تأكيداً لـ"سوبر كورة".. تريزيجيه احتياطى فى مباراة أستون فيلا ضد ليستر محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دين سميث، المدير الفنى لنادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة ليستر سيتى التى تنطلق بعد قليل على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على "تويتر"، أن أحمد المحمدى سيتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، فيما يجلس محمود تريزيجيه على مقاعد البدلاء، وهو ما انفرد به "سوبر كورة" في وقت سابق اليوم.

وجاء تشكيل أستون فيلا ضد ليستر سيتي كالتالي..

تشكيل استون فيلا
تشكيل استون فيلا

كما أعلن برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أستون فيلا والتي جاءت كالتالي..

تشكيل ليستر سيتي
تشكيل ليستر سيتي

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثماني نقاط وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لمواصلة مطاردة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على صدارة الدوري الانجليزي، بينما يتطلع أستون فيلا لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل إستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي في المباراتين الماضيتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة