خالد صلاح

لو اخترت شريكك حسب برجك تتجوز مين؟ القوس يحتاج العقرب والثور يمنح العذراء الأمان

الأحد، 08 ديسمبر 2019 10:00 ص
لو اخترت شريكك حسب برجك تتجوز مين؟ القوس يحتاج العقرب والثور يمنح العذراء الأمان خاتم الزواج - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أهم القواعد الأساسية للزواج هو التوافق فى مختلف المستويات العلمية والاجتماعية والصفات أيضاً، حتى تنجح العلاقة وتستقر، لذلك يجب التحقق من توفر هذه القواعد عند اختيار شريك الحياة، وقد يعتقد البعض أنه يجب اختيار الشريك وفقاً للأبراج الفلكية، لضمان التوافق فى الصفات، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على الشريك المناسب لكل برج وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

توافق الأبراج الفلكية
توافق الأبراج الفلكية

 

التوافق بين الأبراج الفلكية:

برج الحمل

يتصف برج الحمل بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الاستقلال والجرأة والصبر والبحث عن كل ما هو جديد ومختلف، لذلك يتوافق مع برج القوس الذى يفضل المغامرة والمرح، ومن ناحية أخرى يتصف الحمل بالطموح والرغبة فى تحقيق الأهداف المختلفة، لذلك يناسبه برج الأسد الذى يتطلع أيضاً فى الوصول لأعلى المستويات فى عمله.

 

برج الثور

يتصف الثور بعدة صفات، منها الصبر والولاء والرومانسية والسعى لكل ما هو جديد، لذلك يتوافق مع برج السرطان، الذى يتصف بالرومانسية والإخلاص.

شريك الحياة المناسب حسب البرج
شريك  المناسب حسب البرج

 

برج الجوزاء

يحب برج الجوزاء المرح، لذلك يبحث عن شريك لا يجعله يشعر بالملل ويبحث عن كل ما هو مثير ومختلف فى الحياة، لذلك يناسبه برج الدلو الذى يتصف باللباقة فى الحديث وكره الروتين والرغبة فى معرفة كل ما هو جديد، وكذلك برج القوس الذى يتصف بالاجتماعية وحب المرح.

 

برج السرطان

يتصف برج السرطان بالمزاجية والرومانسية، وحب العائلة، والشعور بالأمان، ولهذا السبب يتوافق مع برج الأسد، لأنه يجعله يشعر بالحماية والاستقرار، كما يتوافق مع برج الثور، لأنه الأخير يتصف بالصبر الذى يجعله يتحمل مزاجية السرطان.

 

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج المبدعة والتى تسعى لتحقيق الأمان والاستقرار لعائلته، لذلك يتوافق مع برج الحوت، وكذلك برج الميزان، لأنه يتوافق مع الأسد فى الرغبة بتحقيق التوازن فى كل شىء، على الرغم من أن الميزان غالبًا ما يكون غير حاسم ويتمتع بهدوء مع تراجع ببعض القرارات بعكس الأسد.


اختيار شريك الحياة
اختيار شريك الحياة

 

برج العذراء

إذا كان العذراء قد مر بعلاقات صعبة في الماضي ، ويبحث عن شخص يجعله يشعر بالأمان، يكون هذا الشخص هو برج الثور، الذى يتصف بالالتزام والإخلاص فى العلاقات العاطفية، وإذا رغب برج العذراء فى شخص يساعده على تحقيق أهدافه المختلفة، يعتبر برج الجدي أنسب الأبراج لتحقيق ذلك.

 

برج الميزان

يتوافق الميزان مع الثور فى بعض الصفات منها الرغبة فى الإستقرار والوفاء والإخلاص وتقدير التفاصيل الدقيقة فى الحياة، لذلك تعتبر علاقتهم من أطول العلاقات العاطفية، وكما يتوافق الميزان مع الحمل، لأنهم يتصفان بالقدرة على صنع القرار، وتحقيق التوازن فى كل شىء.

 

برج العقرب

ويتوافق برج العقرب مع الحوت فى الإخلاص والرومانسية، وتقديم الدعم للآخرين، لذلك تعتبر علاقتهم من أنجح العلاقات العاطفية، كما يتوافق العقرب مع العذراء فى تحليل الأمور والبحث عن الحقيقة.

 

برج القوس

يفضل برج القوس الحرية، لذلك يبحث عن شريك يقدر ذلك ويحب روح المغامرة والسفر، لذلك يتوافق مع برج العقرب، الذى يفضل السفر لمختلف البلاد.

 

برج الجدي

يسعى برج الجدى لتحقيق أهدافه فى الحياة، لذلك يبحث عن شريك يساعده فى ذلك وكما يقدر القيم التقليدية والعائلة، لذلك يعتبر أفضل شريك له هو برج السرطان.

 

برج الدلو

يعتبر الدلو من أكثر الأبراج التى يساء فهمها ، ولهذا السبب فهو غالبًا ما يتوافق مع مواليد الدلو فقط، ولكن قد يتوافق مع برج الجوزاء لتوافقهم فى حب الحرية والحياة الاجتماعية وتكوين الصدقات، كما إن الدلو يعجب بعقلية الجوزاء وتفكيره فى الأمور المختلفة، لذلك تعتبر علاقتهم من أنجح العلاقات العاطفية.

 

برج الحوت

يحتاج برج الحوت يتصف بالإخلاص والرومانسية ويقدر مشاعره، لذلك ينجذب لمواليد برج العقرب، الذى يكره الخيانة ويقدر الشريك، كما يتوافق مع الحمل لتوافقهم فى المزاجية والعاطفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة