خالد صلاح

الباز يكشف تفاصيل اجتماعات شورى الإخوان: زوروا اللوائح والقرضاوى مكنش يعرف مرسى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 11:17 م
الباز يكشف تفاصيل اجتماعات شورى الإخوان: زوروا اللوائح والقرضاوى مكنش يعرف مرسى يوسف القرضاوى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامي محمد الباز، 3 اجتماعات لمجلس شورى الجماعة لاتخاذ القرار فترة انتخابات عام 2012، مؤكدًا على أنهم زوروا بقيادة خيرت الشاطر في اللوائح الداخلية للمجلس، وتحايلوا على قوانينهم من أجل الترشح للرئاسة.
 
وأكد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن المجلس به 110 أشخاص، وأكثر من 81 رفضوا الترشح، في الاجتماع الاول والذي انعقد يوم 16 مارس 2012.
 
وأضاف مقدم "90 دقيقة"، أن الاجتماع الثاني كان في 27 مارس 2012، وخلاله أصبح الرافضين 61 عضو فقط، حيث ظهر حينها أنه تم الضغط على 20 فردا للتراجع، وفي اجتماع 31 مارس أصبح الموافقون 56 عضوا، و52 عضوا معارضا، وعضوين تحفظوا.
 
وأشار الباز، إلى أنه تم تأجيل القرار لأكثر من مرة، للتحايل على مجلس الشوري، وحينما ترشح محمد مرسي، كـ"استبن" لخيرت الشاطر، رفضه يوسف القرضاوي، لأنه يعلم عبد المنعم أبو الفتوح ويحبه، إلا أنه لم يكن يعلم محمد مرسي.
 
وتابع، أن مهمة محمد مرسي، في الإخوان مراجعة ما ينشر من قيادات الإخوان، ويديره وكان يراجع ما ينشر على مواقع الإخوان جميعها، وبالتحديد "إخوان"، وما يفعلونه هو توثيق للتاريخ، لأنه يكشف عورة الإخوان وأنه كان رقيب على ما ينشر ويحذف ما يخالف المرشد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة