خالد صلاح

جميع أهداف مباريات الأحد.. البحرين بطل كأس الخليج وفوز بيراميدز والمصرى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الأحد.. البحرين بطل كأس الخليج وفوز بيراميدز والمصرى منتخب البحرين بطل كاس الخليج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف نهائي كأس الخليج
 

البحرين 1 – 0 السعودية

حقق المنتخب البحريني لقب كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "عبدالله بن خليفة" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في نهائي بطولة كأس الخليج "خليجي 24".

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

أستون فيلا 1 – 4 ليستر سيتى

سحق ليستر سيتي، مضيفه أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز

برايتون 2 – 2 وولفرهامبتون

تعادل وولفرهامبتون مع مضيفه برايتون، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل 2 – 1 ساوثهامبتون

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

بولونيا 2 – 3 ميلان

حقق فريق ميلان فوزا صعبا على نظيره فريق بولونيا بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "ريناتو دال آرا " في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي .

تورينو 2 – 1 فيورنتينا

سامبدوريا 0 – 1 بارما

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

ريال بيتيس 3 – 2 بلباو

أوساسونا 1 – 1 إشبيلية

سقط إشبيلية، فى فخ التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه فريق أوساسونا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب " أل سادار"، فى ختام منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

ليجانيس 3 – 2 سيلتا فيجو

حقق المكسيكى خافيير اجيرى مدرب منتخب مصر السابق، فوزه الأول مع فريق ليجانيس، بعد تغلبه مساء الأحد، على ضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

 

أهداف مباريات الكونفدرالية الافريقية
 

بيراميدز 6 – 0 نواذيبو الموريتانى

حقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على نواذيبو الموريتانى بنتيجة 6/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، ضمن ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المصرى 4 – 2 إينوجو رينجرز

نجح المصري البورسعيدى فى تحقيق فوزا كبيرا على رينجرز النيجيرى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة