خالد صلاح

قارئة تناشد عودة المحذوف من بطاقة التموين: لا أمتلك سيارة وأربى أيتام

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 10:00 م
قارئة تناشد عودة المحذوف من بطاقة التموين: لا أمتلك سيارة وأربى أيتام تموين - أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة عفاف عبد المنعم حسن المقيمة فى مدينة العاشر من رمضان شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص حذف فرد من بطاقة التموين.
 
وناشدت القارئة قائلة: "تم حذف فرد من بطاقة التموين وعندما بحثت عن السبب قالوا أنى املك سيارة، وهذا غير صحيح فأنا أعمل مدرسة وذهبت إلى ادارة المرور للحصول على مستند رسمى يفيد صحة عدم امتلاكى للسيارة وقدمتها فى التموين ولكن لم يعود الفرد المحذوف إلى بطاقة التموين".
 
1
 
وأضافت: "أنا أرملة وأعول بنتين ونحن الثلاثة فقط فى بطاقة التموين، وفى أمس الحاجة للمواد التموينية للمساعدة على المعيشة".
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لعودة الشخص المحذوف من البطاقة، ويمكن التواصل مع القارئة من خلال الرقم التالى 01065775249
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة