خالد صلاح

لهذا السبب كيم كاردشيان تهدد شقيقتها كوريتنى بـ "الطرد" من برامجهما

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 10:30 م
لهذا السبب كيم كاردشيان تهدد شقيقتها كوريتنى بـ "الطرد" من برامجهما كيم وشقيقتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام بين نجمتى تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وشقيقتها كوريتنى، حيث هددت كيم شقيقتها الكبرى، بـ "الطرد"، من برنامجهما الشهير Keeping Up With The Kardashians، وهو برنامج تليفزيون واقع.

السبب الذى دفع كيم كاردشيان إلى هذا التهديد، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، هو "تحفظ"، كورتنى فى الإجابة عن بعض أسئلة كيم وشقيقتهما كلوى، خلال الحلقة.

كورتنى وكيم
كورتنى وكيم

 

وتقول كيم، أقرأ بانتظام تعليقات المعجبين عن حلقات الموسم، لأعرف كيم نطور ونعدل العرض، ونجعله أفضل، ولكن يبدو أن كورتنى تتجنب التصوير والإجابة عن الأسئلة.

كيم تابعت "مهمتنا أن نكون منفتحين ونزيهين ونتقاسم الكثير عن أنفسنا، ولكن كورتنى لم تكن منفتحة في حياتها الشخصية أمام الكاميرا"

كوريتنى كاردشيان
كوريتنى كاردشيان

وأضافت، "نسعى أن وكلوى أن نسد الفراغ الذى تسببه لنا كورتنى فى كثير من الحلقات، فإذا لم نشارك جمهورنا العرض، فما هو الغرض من ذلك؟

كروتنى تتحفظ دائما على الاجابة فيما يتعلق بأسئلة لها علاقة بحياتها الخاصة، وخصوصا العاطفية، حيث تقول روتنى "أخوتى فضوليات حينما يتعلق الأمر بحياتى الخاصة، فيما أحب أن أبقى على بعض تفاصيل حياتى سرية أو خاصة بى"، كل هذا التحفظ جعل كيم تنذر شقيقتها بطردها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة