خالد صلاح

نهائى كييف يرسم مستقبل محمد صلاح.. الصحافة الإسبانية: نجم ليفربول يرفض الانتقال إلى ريال مدريد بسبب راموس.. باريس سان جيرمان يجهز عرضا خياليا لضم اللاعب الصيف المقبل.. وإعلام إنجلترا يتوقع استمراره مع الريدز

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 11:23 ص
نهائى كييف يرسم مستقبل محمد صلاح.. الصحافة الإسبانية: نجم ليفربول يرفض الانتقال إلى ريال مدريد بسبب راموس.. باريس سان جيرمان يجهز عرضا خياليا لضم اللاعب الصيف المقبل.. وإعلام إنجلترا يتوقع استمراره مع الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يتحدث فيه البعض أن النجم المصرى محمد صلاح خفت بريقه مع نادى ليفربول الإنجليزى فى الموسم الحالى مقارنة بالموسمين الماضيين، إلا أن اللاعب لا يزال يشكل مادة دسمة للصحافة الأوروبية التى تتحدث عن مستقبل هداف النسختين الماضيتين من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها.

وعلى الرغم من أن الحديث لا يزال مبكراً للغاية للحديث عن مستقبل محمد صلاح، إلا أن الصحافة الأوروبية بدأت الحديث عن الوجهة المحتملة لنجم ليفربول فى الصيف المقبل.
 

باريس سان جيرمان يرغب فى ضم محمد صلاح
 

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يجهز عرضًا خياليًا للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "دون بالون" أن نادى باريس سان جيرمان أبدى استعداده للتعاقد مع محمد صلاح فى صفقة ينتظر أن تكلف خزينة النادى نحو 136 مليون جنيه إسترلينى، فى ظل الرحيل المتوقع لأحد نجمى فريق العاصمة الفرنسية نيمار وكيليان مبابى.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

وأضاف أن محمد صلاح، الذى قدم عروضًا مذهلة على مدار الموسمين الماضيين مع نادى ليفربول، يفكر فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يكون نادى باريس سان جيرمان الفرنسى محطته المقبلة.

وأشار إلى أن رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول الصيف المقبل لن يثير قلق جماهير "الريدز"، فى ظل عزم إدارة النادى التعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند الألمانى جادون سانشو.

وأوضح الموقع الإسباني، فى ختام تقريره، أن نادى باريس سان جيرمان نجح فى التعاقد مع عدد من أفضل اللاعبين فى العالم خلال السنوات الأخيرة، وقد يكون محمد صلاح أحد الصفقات المثيرة لنادى العاصمة الفرنسية.

 

محمد صلاح يرفض الرحيل إلى ريال مدريد

لم تكن تلك الوسيلة الإعلامية الإسبانية الوحيدة التى تحدثت عن مستقبل محمد صلاح، حيث ذكرت صحيفة "إل ديسماركى" أن النجم المصرى رفض الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح أبلغ إدارة ريال مدريد رفضه ارتداء قميص الفريق الملكى فى ظل وجود سيرجيو راموس قائد الريال، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى لم ينس التدخل العنيف الذى تعرض له من جانب راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذى جمع بين ليفربول وريال مدريد بمدينة "كييف" الأوكرانية والذى انتهى بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3 – 1.

تدخل راموس على محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا
تدخل راموس على محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا

وأضافت الصحيفة أن رفض سيرجيو راموس الاعتذار عن تسببه فى إصابة محمد صلاح بالكتف وعدم قدرته على إكمال اللقاء، بجانب التصريحات المستفزة التى صدرت من قائد ريال مدريد حول تلك الواقعة فى أوقات سابقة، دفعت النجم المصرى لإعلان رفضه الانتقال لصفوف النادى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا "13 مرة".

وأبلغ محمد صلاح وكيل أعماله بأنه إذا وافق على الانضمام إلى أى فريق إسباني فسيكون برشلونة وليس ريال مدريد، وفقاً للصحيفة ذاتها.

على صعيد متصل، تناولت الصحافة الإنجليزية مستقبل محمد صلاح من جانب آخر، وهو بقاء اللاعب ضمن صفوف ليفربول بعدما أصبح واحدا من أفضل لاعبى العالم، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يطمح في تحقيق مزيد من الإنجاز مع ليفربول لتدوين اسمه ضمن سجل أساطير النادي على مدار التاريخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة