أكرم القصاص - علا الشافعي

زي النهاردة.. ريفر بليت يحسم نهائي القرن ويفوز بكوبا ليبرتادوريس

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:19 م
زي النهاردة.. ريفر بليت يحسم نهائي القرن ويفوز بكوبا ليبرتادوريس ريفر بليت بطل كأس ليبرتادوريس العام الماضي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مثل هذا اليوم من العام الماضى، توج فريق ريفر بليت الأرجنتيني بطلاً لمسابقة كوبا ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية" بعد فوزه على غريمه التقليدى بوكا جونيورز بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى (2/2)، على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز، علما بأنه لم يتم اللجوء لاحتساب قاعدة الهدف خارج الأرض، وبذلك تصبح النتيجة الفوز 5-3 لصالح ريفر بليت.

تقدم بوكا جونيورز بالهدف الأول عبر اللاعب داريو بينيديتو من خلال انفراد صريح بالمرمى ليضعها داخل الشباك بطريقة رائعة عند الدقيقة 44 .

وتعادل ريفر بليت عند الدقيقة 68 عبر اللاعب لوكاس براتو من خلال كرة عرضية أمام المرمى حولها داخل الشباك بشكل رائع.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا فى الشوط الإضافى الثاني سجل الكولومبي خوان مونتيرو لاعب ريفر بليت هدفا قاتلا لفريقه فى الدقيقة 109 من تسديدة رائعة، ثم أطلق جونزالو مارتينيز رصاصة الرحمة على بوكا جونيورز بهدف ثالث فى الثواني الاخيرة، مستغلا خروج حارس بوكا جونيورز من مرماه في هجمة لفريقه، ليضعها فى الشباك الخالى.

وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" إقامة مباراة ريفربليت وبوكا جونيورز بملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل نادى ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية، عقب أعمال الشغب التي ارتكبتها جماهير ريفربليت قبل انطلاق مباراة الإياب في نوفمبر الماضي قبل أن يتم إلغاء اللقاء.

وكانت حافلة بوكا جونيورز تعرضت للرشق بالحجارة والغاز المسيل للدموع من جانب جماهير ريفر بليت، ما أدى لإصابة عدد من اللاعبين وتأجيل اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة