خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ميسي اليوم عن المباراة الأسوأ لنجم برشلونة فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 11 فبراير 2019 01:29 م
أخبار ميسي اليوم عن المباراة الأسوأ لنجم برشلونة فى الدورى الإسبانى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة أسوأ مبارياته ضد أتلتيك بيلباو فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس، الأحد، وانتهت بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي يقدم أسوأ مبارياته ضد بيلباو بالدورى الإسبانى
 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قدم مباراة سيئة ضد أتلتيك بيلباو ولم يظهر بمستواه المعهود ولم يقدم 100%، كما اعتادت جماهير برشلونة أن تراه، حيث خسر 28 كرة ومرر 15 تمريرة فاشلة ولديه 4 مراوغات فاشلة أيضاً.

وفشل الأرجنتينى ليونيل ميسي فى قيادة برشلونة للفوز على أتلتيك بيلباو خارج ملعبه واقتناص الثلاث نقاط ما منح الفرصة إلى ريال مدريد للمنافسة من جديد على لقب الدورى الإسبانى.

وتجمد رصيد ليونيل ميسي التهديفى بعد فشله فى التسجيل ضد أتلتيك بيلباو عند الهدف الـ 21 فى صدارة قائمة الهدافين.

 

نجم برشلونة يختار ميسي أفضل لاعب فى العالم
 

الأرجنتينى ليونيل ميسي
الأرجنتينى ليونيل ميسي

 

أكد لاعب كرة القدم الهولندى المعتزل باتريك كلويفرت، الذى سجل أكثر من 100 هدف بقميص برشلونة بين 1998 و2004، أن نجم البارسا الأرجنتينى ليونيل ميسي لم يتراجع بدنياً، ومازال أفضل لاعب فى العالم.

 

وقال كلويفرت، فى مؤتمر صحفى بالعاصمة المكسيكية التى يزورها للتفاوض حول إقامة مباراة يشارك بها العديد من أفضل لاعبى العالم، "ميسي فى حالة بدنية جيدة، تعرض لالتحام عنيف فى مباراة سابقة أمام فالنسيا، لذا لم يستطع بدء لقاء الأربعاء أمام ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى كاس إسبانيا، ولكنه الأفضل فى العالم".

وأشار كلويفرت إلى أن برشلونة أقل قيمة دون ميسي، وعليه أن يبحث من الآن عن اللاعب الذى يحل محله عندما يعتزل.

وحول الفارق بين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد سابقاً، قال كلويفرت، "هما لاعبان مذهلان ومختلفان، ميسي موهوب بالفطرة فى إمكانه تغيير المباراة بلعبة واحدة، أما كريستيانو فأحترمه كثيراً لأنه يتدرب بجد".

وبسؤاله عن اللاعب الذى قد يقوم هو بضمه لتعزيز هجوم برشلونة إذا كان هذا قراره، قال كلويفرت إنه لو كان عليه اتخاذ هذا القرار الآن فسيضم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد أو الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، مضيفا، "أحب راشفورد كثيراً هو سريع وشاب.. مبابى أفضل لاعب فى العالم فى مركزه".

من ناحية أخرى، امتدح كلويفرت أداء اللاعبين المكسيكيين فى الدورى الهولندى، مبرزاً أن طريقة اللعب فى هولندا تتماشى مع اللاعبين المكسيكيين، ولذا يتفوقون هناك.

وتابع، "المكسيكيون يتمتعون بالموهبة، هولندا ليست وجهتهم الأخيرة، بل هى ترامبولين (منطة) للانضمام لفريق أكبر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة