خالد صلاح

"معا نجدهم".. ابن يناشد القراء التواصل معه للعثور على والده المتغيب

الإثنين، 11 فبراير 2019 02:00 ص
"معا نجدهم".. ابن يناشد القراء التواصل معه للعثور على والده المتغيب المتغيب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نوه القارىء محمد أحمد جودة عن تغيب والده أحمد محمد جوده بندارى عيسي، عبر خدمة صحافة المواطن، وأكد أنه حرر محضرا بواقعة التغيب رقم 601 إدارى لسنة 2019 .
 
و قال قى رسالته "أرجوكم بابا متغيب من يوم الخميس باليل مش عارفين نوصل لحاجة ورحنا الأقسام والمستشفيات مش لاقين له أثر، وطالب فى ختام رسالته من يتعرف عليه أن يتواصل معه على هذا الرقم : 01097937234
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة